رئيس مجلس الإدارة هشام لطفي سلَّام

رئيس التحرير التنفيذي خليفة أدهم

27 مايو 2017

مؤشرات

الماسة كابيتال تنال جائزة "أفضل مدير أصول في الشرق الأوسط 2017"

5-2-2017 | 23:53 12754

كتبت - نجوى الحلواني:

في إضافة نوعية إلى مجمل جوائزها ونجاحاتها الباهرة على مستوى المنطقة، نالت "الماسة كابيتال الجائزة المرموقة "أفضل مدير أصول في الشرق الأوسط 2017" خلال حفل توزيع جائزة الشرق الأوسط لأداء مديري الصناديق.

وألقى أعضاء لجنة تحكيم من مديري صناديق الشرق الأوسط والعديد من العاملين في هذه الصناعة الضوء على قصة النمو الهائل الذي حققته "الماسة كابيتال ليمتد" خلال الـ 6 سنوات الماضية، وهو ما أدى إلى منح الشركة وإدارتها وموظفيها واحدة من أرفع وأرقى الجوائز خلال هذا الحفل المهيب.

ومن جهته قال شايلش داش المؤسس والرئيس التنفيذي للماسة كابيتال ليمتد معلقاً على الفوز: يعد فوزنا بالجائزة المرموقة إنجاز باهر واعترافاً مهم بأن هناك مجموعة من الأشخاص المجتهدين يستحقون الكثير من التقدير والثناء على مجهوداتهم. فنحن دائماً نهتم بتطبيق أحدث وأفضل المعايير في ما يتعلق بأداء إدارة الصناديق. كما أننا سعداء جداً ونشعر بالفخر اتجاه أقراننا الذين دعمونا خلال هذا التقدير العظيم.

من جانبه قال سايكات كومار مسؤول تنفيذي في شركة الماسة كابيتال: "الجائزة هي وسام فخر وشهادة على أداء فريق العمل، فعلى مدار الـ 6 سنوات الماضيةعمل هذا الفريق بكل اجتهاد وتفاني من أجل تحقيق أهداف جديدة والارتقاء بأنفسهم إلى مستويات غير مسبوقة من الاحترافية. نحن سعداء جداً بتلقي مثل تلك الجائزة والتقدير الكبير الذي عكس إرادة فريق العمل والإدارة وبذلهم الكثير من الجهد والعرق طوال السنوات الماضية".

قال أكبر ناكفي رئيس إدارة الأصول في الماسة كابيتال: "طالما أبرزت الماسة كابيتال تميزها من خلال الفرص التي حظيت بها، وأظهرت مدى المرونة والديناميكية والذكاء الذي تتمتع به من أجل نيل المزيد من الفرص وبالتالي النجاح وحصد الجوائز، وهو ما يمثل لها دائماً خير دفعة إلى الأمام والدخول في قلب الدورة المقبلة من العمل، وبالتالي ضمان عائدات لا مثيل لها لصالح للمستثمرين والمساهمين. إن صناعة إدارة الأصول الإقليمية آخذة في التغير والنمو، لذا فإن تلك الجائزة هي خير دليل وبرهان على أن "الماسة كابيتال ليمتد" على أتم استعداد وجاهزية لأن تكون دائماً في طليعة هذا التطور.

يعد حصول الماسة كابيتال ليمتد على جائزة "أفضل مدير أصول في الشرق الأوسط 2017" إضافة جديدة إلى قائمة طويلة من الجوائز التي فازت بها على مدار السنوات الماضية والتي تتضمن "Outstanding Achievement by an Individual"، وجائزة أفضل شركة أسهم خاصة "Best PE House"، وجائزة أفضل صندوق أسهم خاصة "Best PE Fund"، وجائزة أفضل صندوق ناشئ "Best Newcomer Fund"، وجائزة أفضل صندوق اكتتاب "Best IPO Fund"، وغيرها من الجوائز المتميزة.