رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

26 يوليو 2017

سيارات

"أوبر" الناقل الرسمى للنادى الاهلي

8-3-2017 | 11:29 7168

كتبت - نجوى الحلواني:

إطلاق مسابقة للفوز بتذكرة مجانية لحضور أول مباراة للأهلي فى دوري أبطال إفريقيا في11مارس الجاري

وقع النادي الأهلي وأوبر امس شراكة ستساهم في تحسين تجربة المشجعين لأنشطة ومبارايات النادي. حيث أصبح أوبر الناقل الشريك لنادي القرن. َقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر مصر، نشعر بالسعادة لشراكتنا مع الأهلي، ليس فقط لجعل وسيلة النقل أكثر سلاسة ولكن أيضاً لتقديم تجربة ممتعة للمشجعين طوال الموسم. فمن المعروف أن كرة القدم تُوَحِد الشعب المصري ونحن سعداء كوننا جزءاً من هذه التجربة في كل مباريات الموسم.

صرح ياسر أيوب المتحدث الرسمى للنادى الأهلى خلال حفل التوقيع الذي تم امس: ان  أوبر اصبح الناقل والشريك الرسمي للنادي الأهلي، سيتيح لجماهيرنا الفرصة للإستمتاع بتجربتهم قبل وبعد المباراة، وذلك بجعل وسيلة التنقل من وإلى المباريات أكثر سلاسة للجمهور

إنطلاقاً للشراكة ستقوم أوبر بإطلاق مسابقة لمستخدمي أوبر لفرصة الربح بتذكرة مجانية لحضور أول مباراة للأهلي فى دوري أبطال إفريقيا بين فريق الأهلي وبيدفيست ويتسيوم 11مارس القادم باستاد السلام. يستطيع المستخدمين المشاركة في هذه المسابقة عن طريق إدخال الكود الترويجي  “GoAhly” عبر تطبيق أوبر  ليحصلوا على فرصة ليكونوا من احد الفائزين المحظوظين. اما بالنسبة لبقية الموسم، ستقدم أوبر مجموعة متنوعة من الحملات للمشجعين لزيادة حماسهم وقت المباريات.