رئيس مجلس الإدارة هشام لطفي سلَّام

رئيس التحرير التنفيذي خليفة أدهم

28 ابريل 2017

سيارات

إيفيكو تقدم شاحنات وسيارات نقل بحلول مبتكرة في مصر بالشراكة مع الفطيم مصر لتجارة السيارات

5-4-2017 | 01:07 3030

كتب- عبدالناصر منصور:

 
كشفت شركة "إيفيكو" ـ رائدة صناعة الشاحنات وسيارات النقل ـ عن خطتها الطموحة لتقديم خدماتها المميزة فى السوق المصري بالشراكة مع شركة الفطيم مصر لتجارة السيارات – فامكو مصر٬ الموزع والوكيل الأكثر ثقة فى الشرق الأوسط ـ حيث ُنظمت فعالية رسمية حضرها عدد كبير من وسائل الإعلام وأكثر من 200 عميل من جميع أنحاء البلاد بما فيها المؤسسات الحكومية، و البلديات، وشركات المقاولات، والمحاجر، ومشغلي النقل والمهتمين بالأجيال الجديدة من سيارات النقل المتطورة التى تقدمها "إيفيكو".
وقد عرضت "إيفيكو" خلال المؤتمر الذى نظمته شركة "فامكو" يوم 4 أبريل٬ نطاق منتجاتها من الشاحنات الخفيفة  إلى الثقيلة و التي تلائم مختلف ظروف وإحتياجات التشغيل فى مصر، و قد  نالت هذه المنتجات إعجاب وإشادة الحضورمن المتخصصين فى القطاع، وصناع القرار٬ حيث يبرزهذا المؤتمر البداية الفعالة للشراكة الموقعة مع فامكو.
توفر "ايفيكو" ـ الشركة العاملة في مجال تصنيع الشاحنات وسيارات النقل ـ مجموعة متكاملة من التطبيقات والحلول لمتطلبات قطاع النقل على الطرق الممهدة والوعرة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى حلول إضافية مصممة خصيصاً للعملاء في المنطقة، بما في ذلك مصر. ويأتى السوق المصري الواعد فى مقدمة أولويات إهتمامات العلامة التجارية العالمية فى المنطقة، حيث تسعى "إيفيكو" للتوسع فى علامتها التجارية وتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط.
تعمل شركة الفطيم للآليات والماكينات "فامكو"  - التابع لها الفطيم مصر لتجارة السيارات - في ست دول بالمنطقة تمثل فيها أكثر من 30 علامة تجارية، وتزود "فامكو" مجموعة متنوعة واسعة من المنتجات و الخدمات والحلول المبتكرة لعدد كبير من القطاعات الهامة بما فيها الحافلات والشاحنات، ومعدات الإنشاءات، ومعدات التخزين، ومولدات الطاقة، والمعدات الصناعية، والمحركات البحرية. 
وصرح العضو المنتدب لمجموعة فامكو نايجل جونسون "كجزء من خططنا الاستراتيجية للتوسع، وتماشيًا مع استراتيجية مجموعة الفطيم للسيارات "عملاء و مركبات على مدى الحياة"، كان كل اهتمامنا بالدخول في شراكة مع علامة تجارية ذات سمعة عالمية كإيفيكو، اكتسبتها من خلال خبرتها الكبيرة وفهمها العميق لإحتياجات النقل في المنطقة سواء على الطرق الوعرة أو الممهدة، والذي تعكسه مجموعة الحلول الواسعة من المنتجات التى تطرحها فى قطاع النقل".
وتعكس مركبات "إيفيكو" المتوسطة والثقيلة جوهر أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط، فإيفيكو تعي جيدًا أن احتياجات أساطيل سيارات النقل تتغير وكذلك أنواع السيارات المطلوبة، فشاحنات إيفيكو بما تقدمه من أداء مميز على الطرق غير الممهدة تمثل إختياراً مثالياً بالنسبة لأصحاب أساطيل النقل.  
ومن جانبه، قال مدير عام شركة فامكو مصر نبيل أبو النجا "تماشيًا مع فلسفة مجموعة الفطيم للسيارات في كونها الخيار الأمثل للعملاء، قررنا الإستثمار في تأسيس مركز خدمة على أحدث طراز في منطقة أبو رواش بالقاهرة على مساحة تزيد على 15,000 متر مربع، ويديرها مجموعة من المحترفين في المبيعات وخدمات ما بعد البيع من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمة وتلبية إحتياجات العملاء.. وقد حرصنا على تزويد مركز الخدمة بمعدات متطورة لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة لأساطيل السيارات المملوكة لعملائنا... مع الأخذ في الاعتبار الوقت الذي تستغرقه الشاحنات التي تعمل في الموقع حيث قمنا بتجهيز شاحنات خدمة متنقلة ومجهزة تجهيزاً تاماً لتصل إلى العملاء أينما كانوا، ونحن نرحب بإنضمام جميع شركاء الأعمال إلينا بعد إنطلاق أعمال فامكو في مصر بشكل رسمي، ونتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات والدعم لهم من خلال منشأتنا حتى يتمكنوا من القيام بأعمالهم على أكمل وجه ويحققون المزيد من النجاحات"   
وعلق مديرأعمال إيفيكو لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط فابيو دي سيرافيني قائلًا:" نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع فامكو  وبالفعاليات التي تمت مؤخرًا..ونحن على يقين أننا سوف نحسن مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا في مصر بشكل كبير بالتعاون مع فامكو التى  تعد من الشركات المرموقة بفضل مركزها المالي القوي وأدائها المتميز.. بالإضافة إلى الشبكة الواسعة لموزعيها ومركز الخدمة المتطور فنحن نتطلع لإقامة علاقة طويلة الأمد مع فامكو التى نثق فى قدرتها على دعمنا لتحقيق المزيد من النجاحات والتوسع فى السوق المصري".   
أثبتت "إيفيكو" كعلامة تجارية قدرتها على إنتهاج أسلوب واضح وجريء للتطويرعلى مدار سنوات، ويعكس إنطلاق أعمال الشركة في مصر اليوم كفاءة العلامة التجارية كرائد رئيسي في السوق العالمي متعدد الثقافات، مع الإستمرار في التركيزعلى قيمها الأساسية التى تشمل: التكنولوجيا، وتكلفة الملكية الإقتصادية، والإستدامة، والشراكة الناجحة فى الأعمال.   
تتواجد "إيفيكو" في الشرق الأوسط بمجموعة متخصصة ومتنوعة من الموديلات التي تلائم إحتياجات وظروف السوق، حيث تعمل "إيفيكو" في جميع أنحاء المنطقة عبر 16 وكيل، و29 مركز بيع، بالإضافة إلى أكثر من 43 مركز خدمات لتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء في مختلف أنحاء أفريقيا.