رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

26 يونيو 2017

المالتيميديا

حسن الشافعى سفيرا رسميآ لحملة "تورآند كيور".. قريبا

27-4-2017 | 09:35 5515

كتبت - نجوى الحلواني

 

أعلنت شركة پرايم فارما، المسوق العالمى لبرامج "تور آند كيور ""Tour n’Cure " للسياحة العلاجية انها ستقوم فى إطار تحركاتها المستمرة بالاعلان في الفترة المقبلة عن السفراء الجدد لدعم حملتها " من أجل عالم خال من فيروس سي" .

 

وصرحت شركة پرايم فارما في بيان لها أنه من المنتظر تتويج الفنان والموزع الشهير حسن الشافعي رسميآ كسفير لحملة تور آند كيور "Tour n’Cure " خلال الشهر القادم، لافتة النظر إلى جهود الشافعي لدعم الحملة من قبل انطلاقها وإيمانه بالدور التوعوي والمجتمعي الذي يقوم به الفنان داخل وخارج مصر للقضاء على المرض. 

 

يذكر أن الفنان حسن الشافعي قام بتوزيع موسيقى الإعلان العالمي الرسمي للحملة والذي قام بتصويره نجم كرة القدم الدولي "ليونيل ميسي" متبرعآ بأجره لعلاج مصابي مرضى التهاب الكبد الوبائي سي بالمجان من خلال  برنامج” Tour n’Cure “ .

وصرح النجم حسن الشافعي خلال كلمته في الاحتفالية الضخمة لانطلاقة حملة "تورآند كيور" تحت شعار" عالم خال من فيروس سي"  أنه شرف كبير لنا أن مصر هى الدولة الرائدة فى علاج فيروس سي فى العالم.

وتستكمل تور إن كيور"Tour n’ Cure" رحلة إنهاء آلام مرضى فيروس سي حول العالم باستقبال السائحين من كافة الجنسيات في القاهرة لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد الجرعات اللازمة وخطة العلاج ثم الانتقال إلى إحدى المدن السياحية المصرية للاستجمام وقضاء عطلة مميزة بغرض القضاء على المرض وبداية حياة جديدة باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية بدون قوائم انتظار.