رئيس مجلس الإدارة هشام لطفي سلَّام

رئيس التحرير التنفيذي خليفة أدهم

23 مايو 2017

المالتيميديا

حماقي يغنى من أجل "عالم خال من ڤيروس سي"و ينضم لقائمة سفراء الخير لحملة "تور آند كيور"

30-4-2017 | 21:28 3283

كتبت - نجوى الحلواني:

كشفت شركة پرايم فارما المنظمة لبرنامج "تور آند كيور" "Tour n’Cure" للسياحة العلاجية اليوم عن أحدث مفاجآتها بإنضمام النجم الشهير فى مصر والوطن العربي الفنان محمد حماقي سفيرآ للحملة لدعم برنامجها العلاجي تحت شعار "عالم خال من فيروس سي" .

قامت شركة پرايم فارما المسوق العالمى لبرامج "تور آند كيور" "Tour n’Cure" للسياحة العلاجية والخدمات الصحية بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية بإعلان الفنان محمد حماقى سفيرآ رسميآ للحملة خلال مؤتمر صحفي حيث سيساهم حماقى بتقديم حفلات فى مصر و الدول العربية والأوروبية يذهب عائدها للمساهمة فى علاج مرضى التهاب الكبد الوبائى سي حول العالم فى مصر، وكذلك للدعاية التوعية بخطورة المرض ووجود علاج له يتوفر على أرض مصر بدون قوائم انتظار وبجزء بسيط من التكلفة العالمية.

أعرب المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة پرايم فارما عن بالغ سعادته لانضمام الفنان محمد حماقي لقائمة سفراء تور آند كيور حول العالم، وأن الشركة تعتز بكونه عضو في فريقها من المجال الفني ليشاركها التحدي لتحقيق  هدفها ورسالتها "عالم خال من ڤيروس سي" وإيصالها لكل أنحاء العالم.

وتابع وجيه أن الشركة التي اتبعت طرقاً غير تقليدية للتسويق للسياحة العلاجية في مصر والقضاء على مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي ستعلن خلال الفترة القادمة عن انضمام فنانين عالميين إلى فريق سفرائها المميزين، الذين ضموا حتى الآن نجوم كرة قدم دوليين مثل ليونيل ميسي وداني ألڤيش وأحمد حسام ميدو، ليحملوا رسالتها ويقوموا بالدعاية للعلاج في مصر.

قال الفنان محمد حماقي خلال المؤتمر الصحفي الْيَوْمَ أن هذا المرض يعاني منه ١٨٠ مليون مريض حول العالم، وأن مصر نجحت في إثبات أنها رقم ١ في العالم في علاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي، وأنه ينضم الْيَوْمَ لمجموعة متميزة من السفراء حول العالم ليعملوا سويا للقضاء على هذا المرض وعلاجه في مصر بنِسَب شفاء تتجاوز ٩٧٪ .

وقال مصطفى السيد مدير برنامج نور آند كيور أن مصر توجه رسالة سلام للعالم من خلال دعوة كل مريض بڤيروس سي للقدوم إلى مصر وتلقي العلاج والعودة للحياة الطبيعية بفاعلية والمساهمة في القضاء على هذا المرض على مستوى العالم. وأكد السيد أن كل مريض يعالج في مصر هو سفير جديد لتور آند كيور وللسياحة العلاجية في مصر.

و صرح صلاح منير ،مدير العلاقات الدولية ،بشركة برايم فارما أن الشركة تعمل لإطلاق عدد من المفاجات و الفعاليات خلال ٢٠١٧ لوضع مصر فى مكانها المستحق على خريطة السياحة العلاجية الدولية. و إن الشركة ستعلن عن اسماء عالمية تنضم لقائمة سفراء الخير خلال الفترة المقبلة

يذكر ان "Tour n’Cure" هوالبرنامج السياحي العلاجي الذى تقدمة شركة پرايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة في مصر غرضها إعادة المريض إلى حياته الطبيعية عقب بداية تناول الجرعات التي تستمر بعدها لمدة 4 أشهر على الاكثر وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالمياً بتكلفة مخفضة فى متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية وبدون قوائم انتظار.