رئيس مجلس الإدارة هشام لطفي سلَّام

رئيس التحرير التنفيذي خليفة أدهم

23 مايو 2017

اسواق عربية

الأمير خليفة بن سلمان يطالب رجال الأعمال في مصر والبحرين بالارتقاء بالتبادل التجاري

16-5-2017 | 16:38 574

المنامة- جودة أبو النور:
بحث الأمير خليفة بن سلمان  رئيس وزراء مملكة البحرين مع الوفد التجاري المصري المشارك في المعرض البحريني المصري المشترك الأول  سبل تنمية وتفعيل العلاقات الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات في كلا البلدين في ظل ما يتمتعان به من مقومات أساسية في مختلف المجالات التجارية والاقتصادية والمالية وحث رئيس الوزاراء رجال الأعمال في كلا البلدين للارتقاء بحجم التبادل التجاري واستثمار المحفزات المتوافرة في البلدين لإقامة المزيد من المشاريع المشتركة .
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء عدد من المشاركين في المعرض البحريني المصري المشترك الأول و محمد يحيى راشد وزير السياحة وسها الفار سفيرة مصر لدي مملكة البحرين وخالد عبدالرحمن المؤيد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين .
وقد أعرب الوفد التجاري المصري برئاسة وزير السياحة عن الشكر والتقدير للأمير خليفة بن سلمان رئيس الوزراء على ما يوليه من دعم لإقامة شراكة اقتصادية وتجارية قوية بين البلدين وعلى ما وفرته الحكومة من أسباب لنجاح المعرض البحريني المصري المشترك الأول الذي تم افتتاحه صباح اليوم ويستمر لمدة ثلاثة أيام .
 وأكد أهمية الفعاليات الاقتصادية والتجارية المشتركة بين البلدين  في الترويج لفرص الاستثمار في البلدين وفي تعزيز آفاق التعاون الاقتصادي ليكون متماشيا مع نسق العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين .
و أكد على حرص مملكة البحرين على تعميق الروابط القائمة مع جمهورية مصر العربية الشقيقة والارتقاء بآفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين وبخاصة وأنهما تشتركان في التوجه نحو المزيد من الانفتاح الاقتصادي وهذا ما يجعل من التعاون الثنائي بينهما يحقق مردودا ونفعا كبيرا على البلدين وشعبيهما الشقيقين .