رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

17 يناير 2018

اخر الأخبار

"في حب مصر": هدفنا تلبية احتياجات الشعب

3-1-2018 | 11:27 1809

كتب- عبدالناصر منصور:
* محمد عزت: القائمة تضم 100 ألف عضوا من القيادات الاجتماعية المؤهلة علي مستوي 22 محافظة
 
‎أكدت قائمة "في حب مصر" إنها كيان سياسي شبابي لديه رؤية لمشروعات سياسية وتنموية وإقتصادية وإجتماعية وأن هدفها الأول تلبية إحتياجات الشعب المصري .
وقال "محمد عزت" المنسق العام للقائمة ، انهم  يعملون وفقاً لإستراتيجية واضحة ، وتنظيم يضم 100 ألف عضوا ، من بينهم 20 ألف عضو من القيادات الاجتماعية المؤهلة للعمل العام و مخاطبة الجماهير و في نطاق 22 محافظة .
واضاف أنهم لديهم القدرة علي إثراء ثقافة العمل العام وتلبية إحتياجاته المختلفة من خلال تكوين كيان تنظيمي يجمع جميع اطياف المجتمع هدفه المساهمة في البناء و تحمل المسئوليه و التحديات .
وأكد عزت ان القائمة لديها قناعة بان التقدم في مصر لن يأتي الا بمشاركة جميع الفئات ، و بالاخص الشباب المؤهل و الذي يعي التحديات المختلفة التي تواجه دولة 30 يونيه.
واوضح إن القائمة لا تعمل وفق شعارات سياسية استهلكتها بعض الكيانات السياسية لخدمة أغراض شخصية و لكن وفق رؤية موحده حول احتياجات المرحلة و دور المجتمع فيها ،ووعد عزت ان الفترة القادمة ستكون بداية الانطلاق و العمل بشكل حقيقي علي الأرض و مع المواطنين والإستماع إلي كافة مشاكلهم والسعي نحو تحقيقها و إيصال صوتهم للدولة التي نقدرها.
وأكد ان القائمة ستعلن الفترة القادمة من خلال عدد من المؤتمرات عن العديد من الفاعليات التي ستخدم رؤية الدولة و تضيف البعد الاجتماعي لملف التنمية من خلال التعاون المباشر مع المجتمع ، كما سيكون هناك ايضا تحرك مباشر من قيادات و شباب القائمة بالمحافظات غرضه توضيح مشروعاتها التنموية وأهدافها السياسية.