رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

21 يوليو 2018

تأمين

أليانز مصرتوزع ارباح عوائد الاستثمار على حقوق حملة الوثائق

29-4-2018 | 20:54 2299

كتب - على قناوى :

 

أكد أيمن حجازي-  العضو المنتدب لشركة اليانزلتأمينات الحياة مصر، ان الشركة استطاعت توزيع أرباح عوائد الاستثمار التى تحققت خلال الفترة الماضية على حقوق حملة الوثائق  ، مشيراً إلى  ان المؤشرات الإقتصادية لمصر في تحسن ملحوظ و هو ما ينعكس على جميع قطاعات الدولة و يعطي انطباع جيد للمستثمرين حول المستقبل.

وأوضح أن الشركة قامت بتوزيع أرباح تنافسيه ثابتة علي مدار السنوات الماضي  وذلك من خلال خطة استثمارية طويلة الأجل تهدف الي مصلحة عملاء من حاملي وثائق التأمين والمستفيدين، لافتا الى ان الشركة تنظر الى سوق التأمين فى مصر  بمنظور إيجابي لمستقبل البلاد ،كما تخطط الشركة لتعزيز التزامها اتجاه قطاع التأمين المصري ،وسوف تستمر في توسيع نطاق الخدمات المالية التي تقدمها لكافة شرائح المجتمع المصري ،بداية من أصحاب الدخول البسيطة ووصولا الى الفئات ذات الإمكانيات المالية المرتفعة."

 يذكر أن -أليانز مصر- قامت بتوزيع أرباح وثائق التأمين على الحياة للسنة المالية المنتهيه في 31/12/2017 ،والتي تم إضافتها للحساب الاستثماري لحملة وثائق التأمين على الحياة والتي تتمتع ببدائل ادخارمتميزة. وسوف يتم إضافة توزيعات الأرباح بواقع 11.00% لأصحاب وثائق التأمين الفردية و11.50% لوثائق التقاعد الجماعية. أمافيما يخص وثائق التأمين بالدولار الأمريكي ،فسيتم إضافة توزيعا أرباح بواقع 4.00%.

 وتُعد معدلات توزيع الأرباح هذا العام معدلات متوافقة مع السياسة الاستثمارية طويلة الاجل لأليانز وكذلك مع المعدلات التي تم توزيعها في الأعوام الماضية ، وقد تم تحديد معدلات الأرباح على أساس عوائد الاستثمارالتي حققتها أليانز في 2017 ،وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.