رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

17 يونيو 2019

تقارير

حملة صحتك أمانة تبدأ من مستشفى طيبة رويال بسوهاج مجانا

6-5-2018 | 13:51 200

الأهرام الاقتصادي:
أكد الدكتور أسامة الحصرى عضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية أن أن حملة " صحتك أمانة " ستبدأ يوم الخميس القادم من مستشفى طيبة رويال بمحافظة سوهاج وذلك لعلاج أمراض الذكورة والضعف الجنسى لأهالى الصعيد تخفيفا على الأهالى من مشقة وعناء السفر .
وقال الدكتور أسامة الحصرى أن الحملة ستجوب محافظات الصعيدا بداية من يوم الخميس القادم لمحافظات سوهاج وقنا وأسيوط وأسوان لمدة عشرة أيام وسيتم تقديم الإستشارات الطبية مجانا , كما سيتم تقديم بعض الأدوية لغير القادرين وسيتم المساهمة فى عمل التحاليل الطبية تخفيفا على أهالينا فى محافظات الصعيد .
وأضاف الحصرى ان أمراض الذكورة تصيب الرجال من مختلف الأعمار وقد تنشأ لأسباب كثيرة ومتعددة كما إن صحة الإنسان تمثل الحجر الأساس في تقدم الشعوب ورفاهيتها كما يمثل البحث العلمي أولى خطوات التوصل إلى حلول لما يعانيه المجتمع من أمراض ومشاكل صحية.
وأكد الحصرى أن حملة صحتك أمانة ستكون أكبر دليل واضحاً على الأهمية التي توليها مؤسسات المجتمع المدنى لكافة برامج التعليم الطبي المستمر واللقاءات والمؤتمرات الطبية في التخصصات المختلفة، إضافة إلى سعيها لمواكبة التقدم المتسارع في كافة التخصصات الطبية لخدمة أهالينا فى كل مكان .