رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

19 نوفمبر 2018

مجتمع الاعمال

بروتوكول تعاون لتوفير فرص عمل للغارمين

10-6-2018 | 16:47 510

الاهرام الاقتصادي
وقعت مؤسسة "مصر الخير" بروتوكول تعاون مع إحدي الجهات المتخصصة فى مجال التوظيف طشغلنى"، يهدف لتوفير فرص عمل للغارمين وأسرهم مما يساهم في توفير دخل شهري ثابت لهم يمنحهم حياة كريمة ويضمن عدم عودتهم للغرم مرة أخرى.
 
ويتضمن بروتوكول التعاون قيام مؤسسة "مصر الخير" بتوفير بيانات الغارمين وذويهم لشركة "شغلني" التي تقوم بدورها بوضع بياناتهم على موقعها مما يوفر فرصة لأصحاب الأعمال اختيار الأنسب لهم وفقا لاحتياجاتهم من عمالة.
 
وقال عمر خليفة العضو المنتدب لشركة "شغلني" بأن "بروتوكول التعاون يهدف لمنع الغارمين والغارمات من العودة للغرم مرة أخرى...لذا نتواصل معهم بشكل مباشر من خلال برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير ومساعدتهم في الحصول على فرصة عمل تدر عليهم دخل ثابت يعيشون منه حياة كريمة تضمن عدم عودتهم للغرم مرة ثانية ".
 
من جانبها ، وبأن " المؤسسة مستمرة في اقامة شراكات مع شركات متخصصة لتنفيذ خطتها الاستراتيجية وهي القضاء على ظاهرة الغارمين في مصر ومن أهم محاورها توفير فرص عمل للغارمين أو زويهم حتى لا يعودوا للغرم مرة ثانية، و بالتعاون مع شركة شغلني يساعدنا على ذلك وسوف نقوم بتوفير كافة البيانات الخاصة بالغارمين وذويهم لشركة شغلني، كما سنقوم بتوزيع كروت الموقع عليهم ومساعدتهم على التسجيل على الموقع للحصول على فرص عمل مناسبة لضمان عدم عودتهم للغرم مرة ثانية ".