رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

26 سبتمبر 2018

اتصالات

شراكة استراتيجية جديدة بين "وصلة مصر " و "ايجي سيرف" لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين من منازلهم

12-6-2018 | 15:55 1725

كتبت - نجوى الحلواني

 وقعت شركة وصلة مصر الشركة المصرية العاملة في مجال التحول الرقمي والشمول المالي اتفاقية تعاون مع الشركة الدولية للخدمات البريدية "ايجى سيرف"  كشريك استراتيجي لتقديم الخدمات الحكومية وإتمام جميع الإجراءات اللازمة للحصول على الخدمات بشكل كامل بدايةً من التقدم بطلب الحصول على الخدمة و مروراً بمتابعة تنفيذها، وصولاً إلى مرحلة الإستلام .

 أعربت أسماء حسني، رئيس مجلس أمناء شركة وصلة مصر للشمول المالي بسعادتها بهذا التعاون الذي يهدف لتخفيف العبء عن المواطنيين وتقديم الخدمات الحكومية بصورة مميكنة بحيث يتم تقديم الخدمة للمواطنين من اماكن اقامتهم او عملهم باسلوب لائق وجودة عالية وفي اقل وقت زمني ممكن ، حيث يزور مندوب شركة ايجى سيرف منزل العميل لاستلام الأوراق المطلوبة لإنجاز الخدمة، ثم إعادتها مرة أخرى إليه بعد إنهائها مع  توفير امكانية الدفع اليكترونيًا بالتعاون مع البنك الأهلى المصري ، ومن المقرر أن تبدأ البرامج التدريبية لموظفي ايجي سيرف خلال النصف الثاني من الشهر الحالي في محافظتي القاهرة والجيزة كمرحلة أولى .

 وكانت شركة "وصلة مصر" قد فازت مؤخرا بأول تعاقد مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية بجميع فروعها في القاهرة الجديدة وأكتوبر، لتكون "وصلة مصر" إحدى أدوات تحقيق استراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي. ويمثل هذا التعاقد الذي فازت به "وصلة مصر" بالتعاون والتنسيق المشترك مع البنك الأهلي المصري بهدف تقديم خدمات تحصيل الرسوم الدراسية إلكترونيا لعدد حوالي 7000 من الطلاب بالمعاهد الدولية الكندية عن طريق قنوات التحصيل الإلكترونية بالبنك.

 

أضافت حسني :أن الشركة بخبراتها التي تعدت الـ 30 عاما في تنفيذ حلول متكاملة في كافة القطاعات العاملة في الدولة وخارجها قادرة على تنفيذ مشروعات كبرى في هذا المجال.

 من جانبه قال هانى القللي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ايجى سيرف :إن ايجي سيرف التي بدأت أعمالها في مصر منذ عام 2004 تقوم بتقديم الخدمات البريدية المختلفة والأنشطة المرتبطة بها من طباعة وتظريف وتوزيع للمراسلات كما تقدم الشركة خدمه البريد السريع و كذلك التحصيل والإستعلام الميدانى لكبريات البنوك و الشركات فى مصر.

اشارإلى أن الشراكة مع "وصلة مصر " تعد تطبيق لخطة الشركه الإستراتيجية فى التنوع والتوسع فى السوق من خلال إضافه أنشطة جديده لشركة واستغلال الكوادر والموارد البشرية الموجودة بها والتى تبلغ 2100 موظف موزعين على 25 فرعا لتغطية كافة محافظات مصر من الإسكندرية وحتى أسوان مزودين بأحدث نظم العمل مما يمكن الشركة من تقديم أفضل الخدمات بأعلى جوده و فى أسرع وقت  .