رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

19 نوفمبر 2018

سيارات

"توتال إيجيبت" تكشف أحدث مستجدات "بنزين إكسيليوم ٩٥" وشراكتها مع فريق "رحالة"

26-6-2018 | 18:18 581

كتب - على قناوي :

المنتج الجديد يتوافق مع كافة المركبات التي تعمل بالبنزين ويحد من انبعاث عوادم المركبات

"توتال ايجيبت": "إكسيليوم ٩٥" الوقود الأنسب لاحتياجات أصحاب المركبات بمصر

"توتال فرنسا": المنتج الجديد يتضمن أعلى الخبرات التكنولوجية للشركة وأفضل جودة

فريق "رحالة": منتجات "توتال" أثبتت أنها الاختيار الأفضل الذي تعتمد عليه مركباتنا

كشفت شركة توتال إيجيبت، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة، عن أحدث التطورات الخاصة بمنتجها "بنزين توتال إكسيليوم ٩٥" الذي أطلقته حديثًا في مصر، كما أعلنت عن تجديد شراكتها مع فريق سباق "رحالة".

 

وأطلقت الشركة هذا المنتج الجديد في مصر، في شهر فبراير ٢٠١٨، في 54 محطة خدمة تغطي معظم أنحاء الجمهورية.

ويعد "بنزين توتال إكسيليوم ٩٥"، المتوفر بنفس سعر بنزين ٩٥ العادي، وقود جديد يعمل على تنظيف المحرك وحمايته بصورة دائمة، كما يضمن أداؤه الأفضل، واستهلاكه الأقل للوقود، فضلاً عن الحد من انبعاث الملوثات مثل أول أكسيد الكربون ،توافقه مع كافة المركبات التي تعمل بالبنزين، بما يشمل السيارات ومركبات النقل الصغيرة والمركبات ثنائية الإطارات والشاحنات أيضًا.

قال مهدي القارشى، مدير إدارة العمليات بشركة "توتال ايجيبت": "يمثل إطلاق توتال إكسيليوم في مصر نجاحًا كبيرًا لنا، حيث تعد مصر أحد الأسواق الإستراتيجية الهامة للشركة، وذلك في ضوء ارتفاع الطلب على أحدث منتجات الوقود، حيث نؤمن بأن بنزين توتال إكسيليوم ٩٥ هو الوقود الأنسب الذي يلبي احتياجات أصحاب المركبات، بغض النظر عن الشركات المصنعة وموديلات هذه المركبات".

وأضاف: "تواصل حافظة أعمالنا توسعها بخطى واسعة فيما يتعلق بأفضل المنتجات والخدمات التي نقدمها، ويعد بنزين توتال إكسيليوم ٩٥ أحد أهم المنتجات التي أطلقناها هذا العام، ونعمل على التوسع المستمر لشبكة توزيع بنزين توتال إكسيليوم ٩٥ لكي نصل إلى المزيد من العملاء الذين سيستفيدون من الخواص المميزة لهذا المنتج والتي تحافظ، بل وتعمل على إطالة عمر المحرك بأقل كمية ممكنة من الانبعاثات الملوثة للبيئة".

من جانبه، كشف لوران سيبو، خبير منتج توتال إكسيليوم في مقر الشركة ، عن أن بنزين "توتال إكسيليوم ٩٥"يعد نتاج عمل لمدة عامين على الأبحاث التي أجراها فريق متخصص من مختلف المجالات في مركز أبحاث سوليز في فرنسا. مضيفا: "يتضمن المنتج الجديد أعلى الخبرات التكنولوجية لتوتال، كما يعكس التزامنا الدائم لتقديم أفضل جودة، حيث استمرت فرق الأبحاث لدينا في العمل على مدار الساعة لتطوير هذا الوقود، والاستجابة بشكل أكثر فاعلية لتركيز عملائنا المتزايد على العناية بالمحركات، الأمر الذي يوفره بنزين توتال إكسيليوم ٩٥، بل ويتجاوز المتوقع منه أيضًا".

من جهة أخرى، وفي إطار التزامها بالتعاون مع أفضل فرق العمل في مجال رياضة المحركات، جددت"توتال إيجيبت" اتفاقية رعاية لمدة عامين مع فريق سباق "رحالة"، حيث تشمل الاتفاقية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة.

ويعد فريق رحالة أحد الفرق الرائدة في مجال رياضة المحركات في مصر، وفاز بسباق رالي الجونة عام ٢٠١٨ للمرة الخامسة على التوالي، كما سبق له حصد عدد من الجوائز الهامة منها أربع بطولات رالي وطنية في مصر أعوام ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١٣ و٢٠١٧.

وحول هذه الرعاية التي تستمر إلى نهاية عام ٢٠١٩؛قال هاني عمر، رئيس فريق سباق رحالةً: "نظرًا لأن أرض سباق الرالي تعد واحدة من أصعب أراضي السباق في العالم، مما يزيد من قسوة ظروف القيادة إلى أقصى حد ممكن، فلم نكن لنحصل على شريك نجاح أفضل من توتال،التي توفر مجموعة من أفضل أنواع الوقود والزيوت، مما ساعدنا كثيرًا على تحسين أداء مركباتنا بشكل ملحوظ".