رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

11 ديسمبر 2018

سياحه وطيران

تعيين جرول مدير عام وخلف مدير للعمليات بهيلتون الأقصر

9-7-2018 | 12:06 1414

كتبت - سامية فخرى :

أعلنت هيلتون، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، عن تعيين فلوريان جرول مدير عام منتجع وسبا هيلتون الأقصر، وتعيين مصطفى خلف مدير العمليات في المنتجع. 

 قال مهاب غالى نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال أفريقيا لشركة هيلتون، تعليقاً على التعيينات الجديدة، بأننا نسعى دائماً لتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا. إنّ مجال عملنا يتلخص في مجموعة من المحترفين الذين يخدمون الضيوف والنزلاء من كل مكان، ولذلك يعبر العاملون في هيلتون للنزلاء عن شغفهم بعالم الضيافة والخدمة المتميزة كل يوم. ونسعد اليوم باستقبال والترحيب باثنين من أهم المديرين وأكثرهم تميزاً لينضموا لمنتجع وسبا هيلتون الأقصر. إنّ ما يتمتع به فلوريان جرول، ومصطفى خلاف من التزام وتفاني وشعور بالمسؤولية سيضمن لنزلائنا وضيوفنا مواصلة الاستمتاع بجودة الخدمات الفائقة التي يشتهر بها منتجع وسبا هيلتون الأقصر في جميع أنحاء العالم".

الجدير بالذكر أن جرول لديه خبرة تصل إلى 16 عاماً في قطاع الضيافة، حيث بدأ مسيرته الوظيفية كمتدرب في هيلتون بون في ألمانيا عام 2002، وترقى لمنصب مُشرفْ الأغذية والمشروبات ليصبح مدير الأغذية والمشروبات في فنادق أوروبا والشرق الأوسط، قبل أن يصبح مدير العمليات في منتجع هيلتون صلالة بسلطنة عُمان عام 2012. وفي يونيو 2014 تم تعيينه في منصب مدير عام العمليات في منتجع هيلتون الكويت، وأخيراً مدير عام منتجع وسبا هيلتون الأقصر في مايو 2018.   

 أما مصطفى خلف فيتمتع بخبرة تصل إلى 15 عاماً مع مجموعة هيلتون، حيث عمل في منتجعات هيلتون في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم قبل أن ينتقل لرمسيس هيلتون، حيث شغل منصب مدير المكاتب الأمامية وحصل هناك على العديد من الجوائز وشهادات التقدير، ثم انتقل لمنتجع وسبا هيلتون الأقصر ليشغل منصبه الحالي كمدير للعمليات.