رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

11 ديسمبر 2018

المالتيميديا

ختام فعاليات دوري المدارس السادس عشر لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة

10-7-2018 | 13:31 86

عبد الناصر منصور وعلاء احمد
شهد مركز شبابا الجزيرة، مساء الاثنين، ختام  فعاليات دوري المدارس لكرة القدم "بيبسي"،  في نسخته ال 15، لينتهي مشوار المسابقة لموسم 2017\2018.
واستمرت البطولة على مدار ستة أشهر وشارك فيها أكثر من 75.000 طالب يمثلون 5.500 مدرسة من 27 محافظة، ليمثل دوري المدارس خطوة أولى في اكتشاف وصناعة نجوم جديدة من الجيل الصاعد ليكونوا نواة حقيقية لمنتخب وطني قوي بمستوى يمثل مصر في البطولات العالمية.
وحضر فعاليات النهائي اليوم  مايك سبانوس، الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للشركة الراعية ا، والكابتن أحمد شوبير والدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين.
وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية إن الرياضة تعتبر من أهم عوامل بناء الشخصية ولها تأثير إيجابي على الشباب. 
وأضاف أن برنامج دوري المدارس من أهم برامج الشركة، حيث أنه يمثل حلم ممتد على مدار 15 سنة، نجح فى اكتشاف العديد من المواهب الشابة وتسليط الاضواء عليهم. 
واشار إلى أن الرياضة المصرية تحتاج لتكاتف الجهود من القطاع الخاص ومؤسسات الدولة والخبراء الرياضيين للارتقاء بنجوم المستقبل وأن نتحد جميعاً لتحقيق رؤية مصر 2030 لدعم الشباب.