رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

19 سبتمبر 2018

بورصة وشركات

معرض القاهرة الدولي لـ "الاستثمار وأسواق المال" 22 أكتوبر

10-7-2018 | 16:52 681

كتب- عبدالناصر منصور:
يقام يومي 22 و 23  أكتوبر 2018 معرض القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال بمشاركة أكثر من 20 دولة علي مساحة 2000م  تحت تنظيم مجموعة شركات سمارت فيجن و مجموعة شركات تاجر ، المعرض الأكبر في الشرق الأوسط للشركات الأوراق المالية والبورصات العالمية و صناديق الاستثمار وشركات الفوركس والعملات الرقمية و البنوك التجارية المصرية وشركات الاستثمار العقاري وشركات التأمين وبيوت الخبرة الكبري في مجال الاستثمار . 
كما يقام مؤتمر القاهرة الدولي لـ "الاستثمار وأسواق المال" علي هامش المعرض يضم أكثر من 50 محاضر دولي من 10 دول حول العالم محاضرات متنوعة في الأسواق المالية والاستثمار والتكنولوجيا المالية (Fintech) ، ضيف شرف المعرض والمؤتمر هذا العام هي دولة الامارات العربية المتحدة و بمشاركة من صناديق الاستثمار بأمارة ابو ظبي . 
علي مدار السنوات الماضية يرغب المستثمر المصري في ملتقي ومعرض لـ "الاستثمار المباشر والغير مباشر" في مصر نحن بصدد إقامة أكبر معرض للشركات والبنوك والعاملة في الاسواق المالية المصرية والعالمية والبنوك المصرية وشركات الاستثمار العقاري وصناديق الاستثمار الكبري وشركات التأمين الكبري في مصر والوطن العربي .. نحن نبني ثقافة المستثمر المصري والعربي حيث يتم عرض كافة الفرص الاستثمارية المتاحة حيث يستطيع المستثمر المقارنة بين انوع الاستثمار المختلفة منخفضة المخاطر ومتوسطة المخاطر وعالية المخاطر وعلي المستثمر الاختيار بين كافة انواع الاستثمار .. كافة انواع الاستثمار المباشر والغير مباشر تحت سقف واحد في ملتقي مصر ل الاستثمار 2018 . 
وبعد حصر قسم الابحاث وقسم التسويق بالشركة نتوقع حضور ما يزيد عن 6000 الي 10000 آلاف مستثمر خلال ساعات العرض وحضور المؤتمر علي هامش الملتقي الاستثماري الأكبر في مصر 2018 .