رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

18 نوفمبر 2018

اخر الأخبار

إكسون موبيل مصر و EIT توقعان عقد شراكة لمدة 5 سنوات

11-7-2018 | 16:44 171

كتب ـ د. محمود جلالة:

وقعت شركة إكسون موبيل مصر عقد شراكتها الجديدة مع الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات الوكيل الحصري لكيا موتورز في مصر، وذلك في حضور كل من المهندس سامي الأنصاري مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، و المهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، بجانب حضور لفيف من مسئولي الشركتين.

وفى هذا الإطار أعرب المهندس سامى الأنصاري مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل أهمية توقيع عقد الشراكة مع EIT  الوكيل الحصري لكيا موتورز لمدة خمس سنوات، وأن التعاون بين الشركتين سوف ينعكس على تقديم خدمة أفضل للعملاء وتقديم أجود المنتجات من الزيوت التي تلبى احتاجاتهم. 

وأوضح الأنصاري أن شركة إكسون موبيل مصر تراعى متطلبات عملائها من خلال الاعتماد على التكنولوجيا المتطورة الموجودة في كل منتجاتها. 

وأضاف قائلا: " نسعي دوما في إكسون موبيل مصر عاماً بعد عام علي تقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات عملائنا في محطات الشركة التي تزيد على 350 محطة وقود وأكثر من 60 مركز خدمة لموبيل 1علي مستوي الجمهورية، فضلا عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مصانع الزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان والتي تعد من أفضل المصانع على مستوى العالم، وتقوم بتصدير الإنتاج المصري لأكثر من 45 دولة ".

وفي ختام كلمته وجه المهندس سامي الأنصاري الشكر للمهندس خالد محمد نصير ولفريق عمل الشركتين وللحضور متمنياً أن تشهد الخمس سنوات القادمة الكثير من النجاحات والإنجازات للجانبين.

ومن جانبه أكد المهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة شركة EIT  اعتزازه بالعمل مع شركة إكسون موبيل مصر أحد أكبر شركات المنتجات البترولية في مصر.  

وأضاف: نحن على يقين بأن شركة إكسون موبيل مصر سوف تقدم لنا منتجات وخدمات متطورة تناسب مواصفات جميع احتياجات عملائنا".