رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

21 مايو 2019

استثمار عقاري

"كونستك" تبرم تعاقدات جديدة مع " تطوير مصر " و" مصر إيطاليا" بقيمة تتخطى الـ 80 مليون جنيه

15-7-2018 | 11:48 239

كتبت - دينا محمد حسين:

تنفيذ اعمال لمشروعى فوكا باى الساحل الشمالى وكايرو بيزنيس بارك القاهرة الجديدة

أشرف عبد الحكم : جودة الأعمال وجدية التنفيذ حفزت الشركتين للتعاون مجدداً مع كونستك

 

وقعت شركة كونستركشن آند ديزاين " كونستك " عقدين مع مجموعتى "تطوير مصر" و"مصر إيطاليا" لتنفيذ أعمال جديدة  بقيمة تتخطى الـ 80 مليون جنيه .

وصرح المهندس أشرف عبد الحكم ، المدير العام لـ " كونستك " أن الشركة بدأت فى تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بكل من المشروعين .

وأوضح أن الشركة أسند اليها من قبل "تطوير مصر" أعمال تنفيذ مجموعة من الفيلات بمشروعها "فوكا باى" بالساحل الشمالى وتشمل الاعمال تنفيذ الفيلات وتشطيبها داخلياً وخارجياً مشيراً الى ان مدة التنفيذ 12 شهراً والتسليم خلال يونيو 2019 .

وأشار الى أن الشركة كانت قد تعاقدت خلال العام الماضى مع تطوير مصر لتنفيذ أعمال  بـ " فوكا باى " بقيمة 90 مليون جنيه تشتمل على مجموعة من الوحدات شاملة التشطيبات الداخلية والخارجية  وكان  ذلك التعاون هو الاول بين الشركتين .

وأضاف أن وحدات المشروع تتسم بتنوع المساحات والتصميمات المبتكرة، ما يمثل  تحديًا يتطلب شركات ذات خبرات وكفاءات وقد أسهم التزام الشركة وتنفيذها لوحدات التعاقد الاول بالمستوى المنشود من تطوير مصر فى  تدعيم الثقة والتعاون مجدداً .

ولفت الى أن الشركة لديها سابقة أعمال قوية فى تنفيذ مشروعات كبرى ومميزة بالساحل الشمالى لصالح كبار شركات التطوير العقارى منها سوديك فى مشروع " سيزار " .

وأشار الى أن التعاقد مع مجموعة مصر إيطاليا عبارة عن 3 مبانى إدارية متعددة الطوابق ضمن مشروع كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة ومن المقرر الانتهاء من الأعمال نهاية العام الجارى وتسليم المشروع أول 2019 .

واضاف ان التعاون يعد الثانى بين الشركتين حيث تم التعاقد العام الماضى على تنفيذ مبنين إداريين متعددان الطوابق ضمن المشروع ذاته والذى يعد أكبر مجمع ادارى  فى السوق  ، ويقع على مساحة إجمالية  75.615 ألف متر مربع ويتكون من 42 مبنى إداري على مساحات خضراء تصل الى 70  % من المساحة الإجمالية ويضم فندقا وقاعة مؤتمرات ومنطقة متكاملة للخدمات ومطاعم وساحات انتظار للسيارات . 

وكشف عبد الحكم عن إنه جارى ابرام تعاقدات جديدة مع شركات كبرى خلال المرحلة المقبلة .