رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

16 ديسمبر 2018

سياحه وطيران

افتتاح فندق العلمين التاريخي بعد تجديده بتكلفه 1.5مليار جنيه

16-7-2018 | 19:07 1134

كتبت - سامية فخرى :

افتتح محمد العبار مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ممثلة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم فندق العلمين التاريخي بمراسي سيدي عبد الرحمن، ثم قام العبار بعمل جولة داخل أروقة الفندق لاستعراض ما شهده المكان من تطوير، وذلك بحضور لفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين ورؤساء بعض الصحف والمجلات. يعد هذا القندق من أهم فنادق مصر التاريخية الذي مضى على إنشائه أكثر من نصف قرن.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة أن الفندق، الذي بلغت إجمالي قيمة تجهيزاته 1.5مليار جنيه مصري، سيكون نموذجًا للمنتج الفندقي الذي ستقدمه المجموعة مستقبلاً ليس في مراسي فقط، ولكن في جميع مشاريع إعمار، كما شدد على أن الفندق سيمثل نقلة نوعية في عالم الضيافة، وعامل جذب للمنطقة بأسرها.

وأضاف لن نقبل بأقل من المعايير العالمية الأرقى لعملائنا ولمشاريعنا في مصر، وتطوير فندق العلمين هو مثال لعزمنا على تقديم منتج فندقي يوازي ويتفوق على ما نراه عالمياً.

فقد راعى الفندق عند تجديده أن يصير فى حلته الجديدة بتصميمات عصرية خلابة على الشاطئ الشمالى لمصر. ولدى "مجموعة إعمار للضيافة" حالياً فندقان آخران في "مراسي" يضم الأول 435 غرفة، والثانى 161غرفة، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه عام 2020.

الجدير بالذكر ان مراسى سوف تضم 7 فنادق باجمالى عدد غرف يصل الى 3000.