رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

18 اكتوبر 2018

استثمار عقاري

مكتب "ECB"يشرف على مشروعات "صرف صحي " بتكلفة ٦مليارات جنيه

17-7-2018 | 13:07 112

كتبت - دينا محمد حسين:

خلف: الأعمال موزعة على محافظة الجيزة ومدينتى "القاهرة الجديدة" و"6اكتوبر"

 فاز مكتب إنجنيرنج كونسلتنج بيرو ECB" " للاستشارات الهندسية بالإشراف على تنفيذ عدة مشروعات صرف صحى جديدة بمحافظة الجيزة ليتجاوز إجمالى تكلفة مشروعات البنية التحتيه التى يشرف عليها المكتب 6 مليارات جنيه  .

قالت المهندسة شروق خلف مديرة ادارة تطوير الاعمال بالمكتب إن" "ECBفاز بالإشراف على تنفيذ بعض مشروعات الصرف الصحى بمحافظة الجيزة، و التى تشمل مشروعات الصرف الصحى لكلاً من منطقة عزلة البكباشى، شارع الجمهورية، منطقة القناطر، و بعض مناطق حى العمرانية.

و يذكر ان الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب و الصرف الصحى قد طرح أحدى مشروعات التطوير الكبرى التى تتم فى محافظة الجيزة لرفع كفاءة شبكة الصرف الصحى بالمحافظة و قد تقدمت عدد من كبرى المكاتب الاستشارية للمشروع ليتم ترسية العقود و المقاولين للبدء فيه فوراً .

أضافت خلف أن  مكتب ECBيتولى تصميم و الاشراف على التنفيذ لعدد من مشروعات البنية التحتية بالقاهرة الجديدة و مدينة السادس من أكتوبر تتجاوز قيمتهم ال ٦ مليار جنيه مصرى، و هذا ضمن خطة ECBالطموحة للتوسع فى مجال البنية التحتية بجانب التقدم الكبير فى المشروعات السكنية و الادارية و الفندقية التى تتحالف فيهاECBمع عدد كبير من المكاتب العالمية.

اشارات الى  ان المكتب لدية تعاقدات مع عدد كبير من المطورين لتقديم إستشارات هندسية وادارة المشروعات فى أنشطة متنوعة ما بين السكنية والصناعية وغيرها ومنها التعاقد شركة النصر للاسكان والتعمير لتصميم واﻻشراف على تنفيذ مشروع الزهور السكنى .

ويقام مشروع الزهور على مساحة 17500 متر مربع بمنطقة المقطم ويضم 28 مبنى سكنى، موزعة على 6 نماذج بمساحة 375 متر للنموذج الواحد ويتكون من بدروم، ودور أرضى و 4 طوابق متكررة الى جانب منطقة خدمات .

 ويقدم المكتب خدمات إدارة  تنفيذ لمشروع البوسكو بالعاصمة الادارية لصالح مجموعة مصر ايطاليا .

ويمتد مشروع البوسكو على مساحة 200 فدان فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة؛ يضم شقق سكنية وفيلات وتوين هاوس وفيلات مستقلة، فضلًا عن مجموعة متكاملة من الخدمات .