رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

18 اكتوبر 2018

سياحه وطيران

ملكات جمال العرب ووفد يابانى رفيع المستوى فى الصوت والضوء

17-7-2018 | 14:12 710

كتبت - سامية فخرى :

استقبلت ساحة الصوت والضوء فى أبو الهول والأهرامات مؤخرا وفد يابانى رفيع المستوى  مكون من 46 فرد لحضور عرض الصوت والضوء باللغة اليابانية  وكان فى استقبالهم مدير عام منطقة الهرم  فاروق جعفر نيابة عن  سامح سعد رئيس مجلس الادارة  والعضو المنتدب.

وقد  صرح  سامح سعد   ان شركة السياحة المنظمة للبرنامج أدرجت  للوفد اليابانى، والذى كان حريص على الحضور عروض الصوت والضوء  باللغه اليابانية خلال زيارتهم لمصر، فالسائح اليابانى يعد من اكثر السائحين اهتماما بالثقافات وتاريخ مصر، وأضاف سعد أن عروض الصوت والضوء باللغة اليابانية متاحة فى  فى الهرم والكرنك وأبو سمبل .

كما حضرت  ملكات جمال العرب بالولايات المتحدة الامريكية الذين توجوا فى  عام 2017 عرض الصوت والضوء باللغة الانجليزية،  وذلك خلال تواجدهم كضيوف شرف فى مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية بشرم الشيخ، والمقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة ووزارة الشباب والرياضة   .

وقد أبدى الوفدين سعادتهما وامتنانهما  لحضور عروض الصوت والضوء ورغبتهما فى حضور العرض بالهرم مرة اخرى.

كما أشار سعد إلى استقبالهم مؤخرا العديد من الوفود رفيعة المستوى من اعضاء مجلس النواب الفرنسى بالإضافة إلى وفد من منظمة الهجرة الدولية بالولايات المتحدة الامريكية.