رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

21 مايو 2019

سياحه وطيران

يسرى السعودى : مشكلات قطاع السياحة ولم الشمل دفعتنى للترشح لانتخابات غرفة الشركات

17-9-2018 | 16:12 222

كتب/ طاهر يونس

السعودى : حان الوقت للتوجه للتسويق الالكترونى ..ووضع نظام دائم للحج والعمرة

قال يسري السعودي عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية إنه أمضى سنوات طويلة في العمل بالقطاع السياحي، ولم يكن في نيته الترشح لمنصب رسمي، ولكن  الأزمات والمشكلات التي ألمت بالقطاع السياحي هي التي أجبرته على الترشح لمجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة. مؤكدًا سعيه للدفاع عن حقوق العاملين بالقطاع، ولم شمل أعضاءه الذين فرقتهم الظروف الاقتصادية الصعبة، وتعثر صناعة السياحة في مصر.

ودعا السعودى المنتمين للقطاع بالاتحاد واستلهام روح العمل الجماعي لأن الاتحاد قوة . مشددًا على أن بابه كان وسيكون دائمًا مفتوحًا أمام الجميع، مضيفًا: “هذه أول وأهم وعودي لكم، أن أظل كما أنا صديقكم الوفي الذي عهدتموه ووثقتوا به مرارًا وكان بفضل الله ونعمته عند حسن الظن”.

وأكد عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية، أن القطاع يعاني من مشكلات عدة تحتاج لتصدي حازم من غرفة الشركات، لافتًا إلى أن الوقت حان لوضع نظام جيد ودائم  للحج والعمرة يقينا شر الخسارة، ويضمن أفضل خدمة .

أشار السعودى الى أن الوقت أيضًا حان للتوجه للتسويق الإلكتروني عن طريق كوادر مدربة قادرة على القيام بتلك المهمة، كما وعد باستعادة هيبة ومكانة غرفة شركات السياحة ودعمها بالموارد والإمكانات المادية الكافية لدعم كافة الأعضاء والعاملين بها.

وشدد  عضو غرفة شركات السياحة على أن الفرصة مازالت سانحة لإعادة غرفة شركات السياحة لمكانتها ودورها الطبيعي، والتي أنشأت من أجله، والمتمثل في رعايه جميع مصالح الشركات السياحيه، مؤكدًا أن هذا الهدف لطالما سعى لتحقيقه من خلال اشتراكه باللجان المكونة بالغرفه علي مدار سنوات عدة .

وأضاف السعودي أنه قرر الترشح للانتخابات بعدما باتت الأمور أكثر صعوبة، والتحديات أكثر جسامة، ما يتطلب أعضاء نشطون يملكون تاريخ مشرف من العمل العام، ولهم القدرة على تحريك المياه الراكدة بالغرفة.بعد فراغ قارب الثلاث سنوات...قائلا أخوض هذه الإنتخابات بكل شرف ونزاهه مستعينا بالله ثم اخواتي وزملائي أعضاء الجمعيه العمومية .