رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

15 نوفمبر 2018

مجتمع الاعمال

لجنة المرأة بـ"المصرية اللبنانية" تكرم الفنانة رجاء الجداوي

4-11-2018 | 14:01 107

كتبت: نجوى الحلواني

كرمت لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة الدكتورة زينب الغزالي، الفنانة القديرة رجاء الجداوي بمناسبة عيد الحب وذلك فى ختام الندوة التى نظمتها الجمعية بمشاركة سيدات الأعمال فى مصر ولبنان والوطن العربي.

وقالت الغزالي، أن تكريم الجمعية لنجمة بقيمة ومكانة الفنانة رجاء الجداوي سيكون له مردود قوي في نشر ثقافة الحب من خلال نجوم نحبهم ونقدرهم. ورحب الغزالي بالفنانة رجاء الجداوي، قائلة " أهلآ بالفنانة الجميلة رجاء الجداوي التي أينما وجدت وجد الحب" مضيفة "ما أحوجنا هذه الأيام لنشر الحب بيننا.. الحب كقيمة ممثلة في كل شئ، حب الوطن ،الحب بين أفراد المجتمع ،الحب داخل الأسرة ، وبالتالي إشاعة الحب بين الناس بشكل عام".

وأشار الغزالي، أن احتفال لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية بعيد الحب يأتي فى اطار دور الجمعية فى إعلاء ونشر الحب بكل أشكاله فى مصر والوطن العربي ودعم كل ما يؤكد وجوده من قيم التسامح والتعاون والتضحية لنهضة شعوبنا العربية.


من جانبها دعت الفنانة رجاء الجداوي خلال اللقاء الي إعلاء قيم التسامح والمحبة علي مستوي أفراد العائلة والمجتمع، مشيرة إلى أن ثقافة الاعتذار عند الخطأ من أهم عناصر الحب وهو بمثابة عامل السحر لحل اي خلافات في التعاملات الأسرية والاجتماعية.