رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

13 ديسمبر 2018

مجتمع الاعمال

مجموعة "لوفتهانزا" تحتفل بمرور 60 عاما في مصر

12-11-2018 | 16:53 1419

كتبت - سامية فخرى :

 41 رحله أسبوعيه تنطلق من مصر إلى أكثر من 100 دوله حول العالم

تحتفل مجموعة لوفتهانزا بتقديم خدماتها المستمرة والتزامها تجاه السوق المصري في مناسبة خاصة في القاهرة للاحتفال بالذكرى الستين، وتقدم شبكة مجموعة لوفتهانزا 41 رحلة أسبوعية من القاهرة والغردقة ومرسى علم إلى أكثر من 200 وجهة في أكثر من 100 دولة حول العالم. فقد بدأت أول رحلة لها عام 1958 من ميونخ – فرانكفورت – القاهرة، وكانت أول رحلة للخطوط الجوية الألمانية " لوفتهانزا" تصل إلى مصر. ومنذ ذلك الحين، وهى تواصل رحلاتها إلى جميع أنحاء العالم.

وفى هذا الإطار قال فرانك فان دين ستين، مدير أول المبيعات لوفتهانزا شمال إفريقيا والشرق الأدنى وتركيا "نحن فخورون بالاحتفال بخدماتنا التي نقدمها لأكثر من ستة عقود حتى الآن، حيث لا تزال مصر واحدة من أهم الأسواق لمجموعة لوفتهانزا. إننا لا نزال ملتزمين تجاه عملائنا وشركائنا المصريين، ونحن عازمون على مواصلة تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لمصر.

واليوم، تقدم مجموعة لوفتهانزا التي تشمل شركات الطيران الخاصة بها (الخطوط الجوية النمساوية، يورو وينجز، لوفتهانزا، الخطوط الجوية الدولية السويسرية، خطوط بروكسل الجوية) 41 رحلة أسبوعية من القاهرة والغردقة ومرسى علم إلى وجهات مختلفة في ألمانيا تشمل (فرانكفورت وميونيخ وكولونيا ودوسلدورف وهانوفر وهامبورج وبرلين(والنمسا (فيينا) وبلجيكا (بروكسل) وسويسرا (زيوريخ وجنيف).

ويشمل هذا ما مجموعه 11 خطا مباشر من القاهرة والغردقة ومرسى علم. كما توفر شبكة الخطوط الجوية الضخمة للركاب رحلات طيران عبر شبكة مجموعة لوفتهانزا لأكثر من 200 وجهة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وبمناسبة هذا الاحتفال، تقدم لوفتهانزا تخفيضا على التذاكر عبر الانترنت، وكذلك لمن بلغ سن الستين أو سيبلغة نهاية هذا العام يحصل على خصم 60% بمرور 60 عاما على لوفتهانزا بمصر.