رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

11 ديسمبر 2018

استثمار عقاري

"العاصمة الإدارية" تُحذر من التعامل مع شركة البيهانيا شيراتون هايتس للتطوير والاستثمار العقارى

29-11-2018 | 16:16 117

كتبت - دينا محمد حسين:

حذر شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية من التعامل مع شركة البيهانيا شيراتون هايتس للتطوير والاستثمار العقارى على اعتبار أنها ليس لها أي تعاملات مع شركة العاصمة.

وأضافت شركة العاصمة في بيان لها أن الشركة الكائنة بشبين الكوم محافظة المنوفية ليس لها أي تعاملات مع شركة العاصمة الإدارية مما يستوجب عم التعامل على أي وحدات سكنية أو إدارية أو تجارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي وقت سابق حذرت شركة العاصمة الإدارية من التعامل مع شركة مكة للمقاولات لإعلانها عن أنشطة لها فى العاصمة رغم أنها تقدمت فقط بطلب تخصيص أرض ولم يتم التخصيص لها حتى الآن.

وطالب المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية خالد الحسيني المواطنين بضرورة التأكد من أوراق الشركات الراغبين في التعاقد معها، وذلك لتفادي الوقوع في براثن شركات تروج لمشروعات لا وجود لها، أو تستغل اسم العاصمة الإدارية في الترويج لنفسها والنصب على المواطنين.

وكانت شركة العاصمة الإدارية حددت 4 شروط يجب توافرها في الشركات التي يرغب المواطنون في شراء وحدات بمشروعاتها، وذلك لمنع حالات النصب التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

وتضمنت الشروط الأربعة ضرورة امتلاك الشركة خطاب تخصيص لقطعة الأرض صادر عن شركة العاصمة الإدارية للمطور، وثانيا وجود عقد بيع الأرض بين شركة العاصمة والمطور والجاري تشييد المشروع عليها، وثالثا معاينة القرار الوزاري الصادر للمطور من وزارة الإسكان، وأخيرا معاينة تراخيص البناء اللازمة.