رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

11 ديسمبر 2018

استثمار عقاري

"مشارف العقارية"تستهدف 500 مليون جنيه مبيعات فى العاصمة الإدارية 2019

5-12-2018 | 13:12 150

كتبت - دينا محمد حسين:
رضا : التعاقد مع ٣٠ مطور  لتسويق مشروعاتهم ب "العاصمة' وخطة لزيادتها
 
أبرمت شركة مشارف العقارية عقودا للتعاون المشترك لتسويق وبيع 30 مشروعاً جديدا بالعاصمة الإدارية الجديدة وتخطط لرفع محفظتها من المشروعات خاصة فى مدن شرق القاهرة والعاصمة .
 
قال محمد رضا رئيس قسم المبيعات بالشركة ان " مشارف العقارية"،  تستهدف تحقيق مبيعات إجمالية لصالح الغير فى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة  بقيمة ٥٠٠ مليون جنيه  خلال العام  المقبل
 
وأوضح أن الشركة تركز خلال العام المقبل على مشروعات العاصمة الإدارية  الجديدة والتى تتصدر الطلب فى القطاع العقاري المصري منذ بداية الربع الثاني للعام ٢٠١٨ حيث وصل عدد المشروعات التى تعاقدت على تسويقها لصالح الغير بالمدينة نحو 30 مشروعاً.
 
لفت إلى أن المشروعات التى تسوقها الشركة فى العاصمة تتنوع فى الخدمات والمساحات والأسعار والتى تتراوح بين 7  و 12 ألف جنيه للمتر المربع وبأنظمة سداد "بدون مقدم" وآجال في السداد تصل حتى 10 سنوات لتناسب شريحة كبيرة من العملاء خاصة راغبى السكن و الاستثمار في القطاع.
 
وشدد على أن مشروعات العاصمة تمثل فرصة جيدة للعملاء خاصة مع الدعم والتركيز الكبير من الدولة علي سرعة وكفاءة إنجاز المشروع والتوجه الحالي لنقل عدد كبير من المقرات الرئيسية للوزارات والمصالح الحكومية فى عدد من الوزارات وكذا اتجاه السفارات والبنوك وغيرها من الجهات للتواجد بالمدينة والتى سترفع الأسعار خاصة أن بعض المشروعات حاليا يتجاوز سعر المتر بها 20 ألف جنيه .
 
توقع رضا ارتفاع أسعار المشروعات فى العاصمة الإدارية خلال 3 سنوات مقبلة مع بدء تسليمها إلى مايقارب ١٠٠% من قيمتها الحالية وهذا ما يجعلها فرصة للاستثمار إلى جانب ماتقوم به الحكومة في منطقة المال والأعمال والتى ستتكامل مع السعي الدؤوب من الحكومة لانجاز مشروع تنمية منطقة غرب خليج السويس والعين السخنة بمحور قناة السويس.
 قال إن  محفظة الشركة  من المشروعات تتجاوز 80 مشروعا بالتعاون مع أكثر من 40 مطورا عقاريا فى مناطق متعددة من السوق العقاري المصري و تسعي الشركة لضم مشروعات اخري جديدة خلال الفترة المقبلة فى منطقة شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة