رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

16 فبراير 2019

المالتيميديا

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يسجل "نجوم مصرية"

2-1-2019 | 15:22 2705

الأهرام الاقتصادي:

في آخر أيام عام ٢٠١٨ قامت إدارة موقع نجوم مصرية بإنشاء شركة "نجوم مصرية" لتكون مسؤولة عن إدارة الموقع وخدماته التي يقدمها للزوار، كما تم أيضاً تسجيل الموقع في المجلس الأعلى للإعلام وذلك وفقاً لقانون الإعلام الجديد الذي وافق عليه مجلس الشعب بتاريخ يوليو ٢٠١٨.

تأسس موقع نجوم مصرية عام ٢٠٠٩ وأسسه مالكه الحالي السيد عبد الرحمن الليثي، ويعمل الموقع بنظام مشاركة الأرباح، ويحاول الموقع خدمة كل المصريين والعرب عن طريق استهداف ما يبحثون عنه عبر محركات البحث وتقديم أفضل محتوى إلكتروني لمساعدتهم في هذه الخدمة أو معرفة معلومة.

شركة "نجوم مصرية" تحمل سجل تجاري رقم ٣٣٢٦، وشركة نجوم مصرية هي شركة لتصميم وتطوير وبرمجة تطبيقات الإنترنت والموبايل وإدارة المحتوى الإلكتروني لصاحبها عبد الرحمن الليثي.

يذكر أن موقع نجوم مصرية قد نجح فى حصد ثقة قراءه وزواره وتعد تلك الثقة واحدة من أبرز سمات الموقع ، وخاصة فى تلك الأيام التى تعج فيه مواقع التواصل الإجتماعى بالعديد من الأخبار الكاذبة أو الشائعات ، بل وتقع بعد المواقع الإخبارية والصحف فى فخ الأخبار الملفقة ، الا ان السياسة التى وضعها الدكتور عبد الرحمن الليثى مؤسس ومالك الموقع قد نجحت إلى حد كبير فى النأى بالموقع عن الوقوع فى فخ الأخبار الكاذبة أو الشائعات ، حيث ينتهج نجوم مصرية سياسة تحريرية تهدف  إلى بناء الثقة بينه وبين المُتابع من خلال تقديم المعلومة الدقيقة وأيضًا استهداف كل ما يهتم بيه المُتابع بكافة المجالات .

وتعد خطوة تأسيس الشركة الجديدة لإدارة الموقع خطوة أخرى للحفاظ على ثقة القراء .

 

وبتلك الثقة التى لا تأتى من فراغ ، وتحتاج لجهد متواصل ، أكد العديد من الخبراء أن موقع نجوم مصرية يمثل تجربة فريدة فى مجال العمل الصحفى والإخبارى ، خاصة وأننا نشهد كل يوم أفكارا ابداعية جديدة يتم تقديمها على صفحاته  للجمهور والمُتابعين ، وهو ما يمثل إضافة كبيرة لمسيرة الصحافة العربية والمصرية .