رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

17 يونيو 2019

بنوك

للمرة الثانيه ... بنك الإتحاد الوطنى – مصر يحصل على شهادة نظام الإدارة المتكامل

3-1-2019 | 14:25 420

كتبت : د.آيات البطاوي

نجح بنك الإتحاد الوطني – مصر (عضو بمجموعة بنك الإتحاد الوطنى – الإمارات) في الحصول علي شهادة نظام الإدارة المتكامل  طبقا للمواصفات الحديثه و التى تتكون من ISO 9001 لـ (نظام إدارة الجودة(، ISO 14001 لـ (نظام إدارة البيئة(، وOHSAS 18001  لـ (مواصفات تقييم الصحة والسلامة المهنية(، و التى تُمنح من قبل  مؤسسة لويدز ريجستر كواليتيآشورانس( LRQALloyd's Register Quality Assurance(- المؤسسه العالميه الرائده فى المراجعه و التدقيق و منح الشهادات المتعلقة بمعايير الجوده - .

وبهذا يظل بنك الاتحاد الوطني- مصر البنك الاول في جمهوريه مصر العربيةالذي يحصل علي هذا التقدير من قبل مؤسسة لويدز ريجستر كواليتيآشورانس( LRQALloyd's Register Quality Assurance(.

وأعرب إيهاب السويركى – العضو المنتدب لبنك الاتحاد الوطني – مصر عن إعتزازه الشديد بجهودفريق العمل المتميز في البنك .

وأضاف : " لقد إستطاع البنك الحصول على العديد من الجوائز المحلية والعالمية القيمة التي تؤكد امتيازه . ولا شك أن هذا التميز الذي يحققه البنك يعود الفضل فيه إلى عملائنا  المخلصين، وأبناءبنك الاتحاد الوطني وذلك لتفانيهم في العمل والتزامهم بأعلى معايير الجودة في الأداء بالاضافة الى الدعم الذي يقدمه فريق الادارة ومساهمتهم الفعالة في تعزيز دور البنك نحو خدمة العملاء و المساهمين".

تجدر الإشاره إلى أن البنك قد حصل على هذا التقدير بعد المراجعة التقييمية من قبل مؤسسة لويدز ريجستر كواليتي أشورانس، والتى شملت القيام بزيارات ميدانية لكل من الفروع و المركز الرئيسي للبنك وإجراء مقابلات مع موظفيه ومراجعة أعماله وذلك لتطبيق المواصفات الجديدة المتقدمه للشهادات المعتمده فى مجالات إدارة الجوده و البيئه و تقييم الصحه و السلامه المهنيه . وقد أشاد الفريق بجودة ودقة المنظومة الإدارية بالبنك، التي تصل في كثير من الأحيان إلى حد الابتكار.