رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

16 فبراير 2019

استثمار

محافظ الإسكندرية الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية .. يوليو القادم

14-1-2019 | 14:33 142

كتبت - هالة ياقوت

عقد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية اليوم اجتماعا لمتابعةأعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذي  للرصف للعام المالي ٢٠١٨ /2019 ، علي مستوي أحياء المحافظة. وذلك بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وم. سيد محمد مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية ورؤساء الأحياء.وخلال الاجتماع؛ كلف المحافظ رؤساء الأحياء بالمرور علي أعمال الرصف التي تتم كلا في نطاقه وذلك للتأكد من كفاءة تنفيذ الأعمال علي أرض الواقع وفقاللمقاييس المنصوص عليها. مشددا عليهم بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف والوقوف علي أي ملاحظات قد تطرأ أثناء تلك الأعمال ومراجعتها فورا مع المختصين. وكذا التنسيق مع مديرية الطرق لإزالة أي عقبات تواجه أعمال الرصف.

هذا ووجه المحافظ مدير مديرية الطرق والنقل بسرعة نهو أعمال التنفيذ بالخطةالاستثمارية الحالية في موعد يوليو القادم ، وكذا الالتزام بالانتهاء من رصف الأجزاء التي يتم كشطهاأولا بأول.

وخلال الاجتماع؛ تم استعراض أعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله بالخطةالاستثمارية للعام المالي الحالي علي مستوي أحياء المحافظة.يأتي هذا في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق بالمحافظة والتيتساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقلوالمواصلات وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وعودة الإسكندرية كسابق عهدهاعروسا للبحر الأبيض المتوسط.