رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

25 ابريل 2019

مجتمع الاعمال

«نرمين طاحون» ضمن السيدات الأكثر تأثيرًا في قطاع المال والأعمال خلال 2018

6-2-2019 | 12:59 140

كتبت- زينب فتحى ابو العلا:
كُرمت الدكتورة نيرمين طاحون المحامية الدولية ومؤسس مكتب طاحون للمحاماة ضمن أفضل خمسين سيدة تأثيرًا في عام 2018، وذلك خلال فعاليات الدورة الرابعة لـ«قمة مصر للأفضل» التي تنظمها مجلة أموال الغد، والتي أقيمت أواخر الشهرالماضي، تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بمشاركة أكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبريات الشركات العاملة في السوق المصرية.
أعربت نرمين طاحون، عن سعادتها باختيارها ضمن أفضل السيدات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري، باعتبارها أحد الرموز النسائية القادرة على تحقيق النجاح في مجتمع الأعمال المصري.
وأشادت مؤسس «طاحون للاستشارات» بالدور الذي تلعبه القيادة السياسة لتعزيز دور المرأة في القطاعات الاقتصادية، فضلًا عن تحقيق التكافؤ في حصول المرأة على المناصب القيادية على جميع المستويات.
وقامت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بتسليم التكريمات لأفضل خمسين سيدة تأثيرًا في عام 2018.
وشملت قائمة الأفضل هذا العام واللاتي تم اختيارهم من منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرًا، سيدات من القطاع الحكومي، والشركات العائلية، والإدارات التنفيذية، ورواد الأعمال وأصحاب مبادرات اجتماعية مميزة، وذلك في إطار أهداف المنتدى للوصول بعدد أعضائه إلى 1000 قيادة بحلول 2030.
وتخرجت الدكتورة نرمين طاحون من كلية حقوق شعبة اللغة الانجليزية بجامعة القاهرة، وحصلت أيضا على دبلومة فى الفقة بالجامعة الامريكية بالقاهرة.
وظلت نرمين طاحون، مؤسس وشريك إدراى فى مكتب طاحون للاستشارات القانونية، تعمل محامى للشركات الدولية والتجارية لما يزيد عن 20 عامًا.
وفى عام 2009 قامت طاحون بافتتاح مكتبها طاحون للاستشارات القانوية، كما تقلدت منصب مستشارًا للاستشارات القانونية في وزارة المالية المصرية.