رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

25 ابريل 2019

مجتمع الاعمال

25 فبراير حفل "bt100" برعاية رئيس الوزراء للسنة الثانية على التوالي

6-2-2019 | 17:04 135

كتبت: نجوى الحلواني

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، تعقد للعام الثاني على التوالي إحتفالية bt100” والتي تعد الحدث الأهم في مجتمع المال والأعمال في مصر. ويشارك هذا العام في BT 100 والتي تعقد في 25 فبراير الجاري أكثر من 800 شخصية اقتصادية من المؤسسات الحكومية والخاصة ومجتمع الأعمال بمختلف قطاعاته الإستثمارية والمالية والمصرفية.

يقوم بتنظيم احتفالية “bt100”، مؤسسة اليوم السابع ومجلة Business Today، أحد الأذرع الإعلامية القوية لمجموعة "إعلام المصريين"، أكبر المجموعات الإعلامية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتزامن احتفالية هذا العام مع إحتفالات مجلة Business Today بمرور 25 عامًا على تأسيسها، وتهدف الاحتفالية لتكريم نخبة من الوزراء و قادة القطاع الاقتصادي الذين أثروا بشكل كبير فى دعم الإقتصاد المصري وزيادة الناتج المحلي، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على التطور المتزايد وحجم الإسهامات التي دعمت بها الشركات الناتج المحلي الإجمالي لمصر.

يشارك هذا العام عدد كبير من الوزراء وقادة مجتمع الأعمال والاقتصاد، ويأتي هذا إستكمالًا لما شهده الحدث العام الماضي، من اهتمام واسع وحضورًا لافتًا من العديد من الوزراء فى مقدمتهم، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الحالي ووزير الاسكان آنذاك، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وجمال نجم، نائب محافظ البنك المركزى المصرى، بالإضافة إلي وزراء المالية، الإتصالات، التجارة والصناعة، وزير البيئة، وزير الآثار، و وزير قطاع الأعمال، بالإضافة إلى نخبة من رؤساء البنوك والهيئات الحكومية وأعضاء البرلمان وحشد كبير من رجال الأعمال ومسؤولى أكبر الشركات العاملة فى قطاعات الصناعة والعقارات والشركات السياحية.

وتضم لجنة التحكيم والتقييم الخاصة بالجوائز، عدد من الشخصيات العامة رفيعة المستوى، حيث تعتمد اللجنة على الدراسات والأبحاث السوقية التي تستخدم عدد من المعايير معايير لتقييم أنشطة جميع الشركات العاملة بالسوق بمساهمة مجموعة من الخبراء والباحثين المتخصصين فى الشؤون الاقتصادية.

وتعتبر bt100  احتفالية شكر وعرفان لقادة القطاع الحكومى والخاص والشركات على دورهم الهام والفعال فى النهوض بالاقتصاد المصرى، ولحث الشركات الأخرى على تحسين الأداء، وتطوير أساليبها وقدراتها التسويقية ومهاراتها البيعية.

يقوم بتنظيم bt100 شركة POD الشركة الرائدة فى العلاقات العامة والإعلامية، إحدى شركات مجموعة "إعلام المصريين"، وتقوم المجموعة بإدارة العمل الإعلامى والصحفى من خلال الإلتزام بتقديم محتوى إعلامى هادف ضمن الضوابط والمعايير الرسمية للإعلام المصرى.