رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

25 ابريل 2019

اتصالات

"إيمرسون" تستعرض الجيل الجديد من حلول النفط والغاز خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض "إيجبس 2019"

6-2-2019 | 18:45 121

كتبت: نجوى الحلواني

تسلط شركة "إيمرسون"  إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات، الضوء على أحدث الابتكارات في محفظة حلولها الرقمية والبرمجية، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيبجس 2019"والمقام في الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجاري في مركز مصر للمعارض الدولية. 

ويعد معرض ومؤتمر "إيجبس 2019" المقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي من أبرز المعارض الدولية للنفط والغاز في منطقة شمال أفريقيا والبحر المتوسط، ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 20 ألف من الخبراء والمختصين في مجال النفط والغاز من الأسواق المحلية والدولية. ويوفر المؤتمر منصة متميزة تتيح للمشاركين فرص الحوار وعقد شراكات إستراتيجية ومشاركة الابتكارات واستعراض وتبادل أفضل الممارسات الدولية التي من شأنها المساعدة على صياغة مستقبل النفط والغاز.   

وتماشياً مع شعار المؤتمر"شمال إفريقيا والبحر المتوسط: تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، ستعرض "إيمرسون" استراتيجيات تسلط الضوء على التحول الرقمي من خلال الاستفادة من إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT)، كما ستقدم الشركة في منصتها الخدمات المصممة لتحسين الأداء التشغيلي في مجالات مثل العمليات المُحسنة، وأداء الأصول، والواقع المعزز والتوأم الرقمي، وبرمجيات الاستكشاف والإنتاج، وخدمات العمر الافتراضي، والمكونات الكهربائية والإضاءة، حيث ستعالج هذه الحلول التحديات الرئيسية المرتبطة بالعمليات الصناعية التي تهدف إلى تعزيز الكفاءة ومساعدة القطاعات على تحقيق الموثوقية التشغيلية وتحسين العائد على الاستثمار.    

كما ستشارك "إيمرسون" في منتدى "المرأة في الطاقة" والذي سيعقد في اليوم الأخير من المؤتمر، حيث ستلقي الشركة الضوء على أهمية دور المرأة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتؤكد على التزامها بخلق بيئة متنوعة وشاملة لقوتها العاملة.  

وقال كور كوربيك، نائب رئيس ومدير عام "إيمرسوناوتوميشن سولوشنزلأفريقيا": "يعد معرض "إيجبس" حدث رئيسى ضمن قطاع النفط والغاز في منطقة شمال أفريقيا والبحر المتوسط، وسنواصل الاستفادة من الفرص التي يتيحها المعرض كما سبق وفعلنا في العام الماضي. ونشجع زوار المعرض على زيارة منصتنا، حيث سنركز هذا العام وبشكل مكثف على عرض التطورات في مجال الرقمنة ضمن قطاع النفط والغاز، بالإضافة إلى إستعراض تجاربنا الناجحة في مجال التحول الرقمي في هذا القطاع. كما سنوضح كيف يمكن لهذه التكنولوجيات الجديدة أن تساعد الشركات في عمليات التخطيط للإنتاج والتنفيذ والتشغيل."