رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

25 ابريل 2019

اتصالات

"المصرية للاتصالات" تدعم مبادره مليون إستشارة طبيه بـ 10 ملايين جنيه

7-2-2019 | 17:16 109

كتبت: نجوى الحلواني

اللبدي: مليون استشاره طبية تدعم مبادرة السيسي

t20  تدعم الاقتصاد المصري في مجالات مختلفة

قال الدكتور ماجد عثمان رئيس الشركة المصرية للاتصالات ، ان الشركة لها دور كبير في المجال التنموي و تنفيذ المبادرات و الأفكار لتتحقق علي ارض الواقع و العبور بها من كونها أفكار حبيسة الإدراج إلي مبادرات فعلية

و أشار خلال إطلاق مبادرة مليون استشارة طبية مجانية التي تم الإعلان عنها اليوم ، بالتعاون مع المصرية للاتصالات، و شركة T20، ان الشركة لها العديد من المبادرات السابقة مثل مبادرة التعاون مع بنك الدم لتوفير فصائل الدم المختلفة عن طريق تطبيق علي التليفون المحمول.

و أشار إلي ان الشركة مستمرة في دعم المبادرات التنموية و منها المبادرة التي سيتم إطلاقها اليوم و هي مبادرة مليون استشارة طبية مجانية و التي ستساهم بشكل كبير في نجاح منظومة التأمين الصحي و الحفاظ علي أموال الدولة المخصصة للتامين الصحي  من الهدر .

قال جليل  اللبدي رئيس مجموعه الطبي، ان مبادرة مليون استشارة طبية مجانية تتماشي مع المبادرات المختلفة التى اطلقها الرئيس السيسي ، و المبادرة سوف تقوم بتوفير 2000 استشارة طبية مجانية يوميا عبر التليفون

و اكد ان شركة الطبي مستمرة في التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات في دعم العديد من المبادرات التنموية التي تخدم المواطن المصري .

و اكد , ان الدعم الحقيقي لهذه المبادرة يكمن في كيفية الوصول للمناطق النائية و الصعيد  من خلال توفير الاستشارات الطبية في أغلب التخصصات الطبية وتوفير المرحلة الأولية من الرعاية الصحية و يقوموا بتوجيه المرضي للأطباء أصحاب الاختصاص المناسب لحالاتهم و شكواهم المرضية  .

لافتا الي انه تم التواصل من اكبر الأطباء بالجامعة الأمريكية و يتم متابعة و مراقبة الأطباء و تدريبهم علي كيفية التواصل مع المواطنين بعيدا عن الآراء  والأهواء الشخصية . لافتا ان الصفحة الخاصة بالشركة يقوم بزيارتها حوالي 500 ألف زائر يوميا

قال عبد اللطيف عالمه ان مؤسسة T20من المؤسسات التي تعمل علي النهوض  بمصر و الاقتصاد المصري ، من خلال النهوض بالتعليم و الصحة و هي اهم ما يتعلق ببناء الإنسان ، مشيرا انه تم رصد10 مليون جنيه لهذه الحملة .

و اكد  ان الهدف الرئيسي هو عمل فرق في النواحي الإنسانية في مصر و علي رأسها مجالات الرعاية الصحية و التعليم تماشيا مع مبادرة الرئيس السيسي ببناء الانسان ، لافتا إلي أن تم العمل خلال الفترة السابقة و التنسيق مع وزارة النقل و وزارة الصحة و مسئولي العاصمة الإدارية الجديدة ، كما تم المشاركة في مؤتمر الاستثمار في الانسان و ما يتعلق بقانون التأمين الصحي الشامل و الذي بدأت ملامحه في التطبيق بمحافظة بورسعيد الذي يوفر المظلة التأمينية الصحية الشاملة لنحو مليون مواطن .

و اكد عبد اللطيف ان حملة مليون استشارة طبية مجانية توفر التواصل لاي مواطن في مصر التواصل مع اي طبيب للحصول علي استشارة طبية مجانية تماما و بدعم من الشركة المصرية للاتصالات و و شركة الطبي وهما الرعاة الرسميين للحملة لتوفير الاطباء في كافة المجالات و تحمل تكلفة الاتصال و توفير الاطباء بالكامل

مؤكدا ان هذه الخدمة تتيح حلول مبتكرة وجديدة الأولي و الوحيدة علي مستوى العالم . مؤكدا ان الحملة لن يتم تحصيل مقابل نقدي  لان الهدف منها مساعدة وزارة الصحة في توفير الرعاية الطبية للمواطنين  .وشدد علي ان المسؤولية المجتمعية هى الهدف الاساسي للمبادرة.