رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

25 ابريل 2019

مجتمع الاعمال

"طاحون "ضمن أكثر 25 سيدة تأثيرًا بحفل“Diplomacy Awards ”

10-2-2019 | 12:44 498

كتبت :زينب فتحى ابو العلا
 
 
أعلن مكتب طاحون للاستشارات القانونية عن إختيار الدكتورة نيرمين طاحون المحامية الدولية ومؤسس المكتب ضمن الـ25 سيدة الأكثر تأثيرًا خلال عام 2018، وذلك ضمن حفل مجلة دبلوماسية السنوى الأول، الذي يأتي تحت عنوان“Diplomacy Awards Top 25”، والمقرر عقده بفندق انتركونتيننتال سميراميس غدًا الأثنين الموافق11 من فبراير.
 
ويأتي هذا الاختيار تقديرًا لها كواحدة من السيدات اللاتي حققن نجاحًا باهرًا في مجال الاستشارات القانونية عبر خطوات واثقة وثابتة بالاضافة الى جهودها البناءة وإسهاماتها في دعم الاقتصاد الوطني ورفع معدلات النمو في قطاعها للتوافق مع اهداف الدولة وتعزيز الفرص الاستثمارية بالبلاد.
 
وتمنح جائزة “Diplomacy Awards Top 25” سنويًا من قبل مجلة دبلوماسية تقديرًا لدور وإسهامات المرأة في النهوض بالاقتصاد الوطني، من خلال المشاركة الفعالة بمختلف مجالات الأعمال والقطاعات.
 
وتتضمن الإحتفالية منح درع التكريم لأفضل 25 شخصية وسفيرًا من السفراء المعتمدين إضافة لجائزة الشخصيات الأفضل تأثيرًا في الوطن العربي وكذلك تمنح الجائزة لأفضل 25 سيدة وسفيرة معتمدة في مصر اضافة لجائزة السيدات الأكثر تأثيرًا في الوطن العربي.
 
ويحظى الحفل برعاية حكومية وعربية ودولية، ويتولى تسليم جوائز المكرمين عميد السفراء العرب بمصر وعدد من السفراء الاوروبيين والاسيويين والافارقة بالاضافة الى عميد سفرا امريكا اللاتينية.
 
وتخرجت الدكتورة نرمين طاحون من كلية حقوق شعبة اللغة الانجليزية بجامعة القاهرة، وحصلت أيضا على دبلومة فى الفقة بالجامعة الامريكية بالقاهرة.
 
وظلت نرمين طاحون، مؤسس وشريك إدراى فى مكتب طاحون للاستشارات القانونية، تعمل محامى للشرك​ات الدولية والتجارية لما يزيد عن 20 عامًا.
 
وفى عام 2009 قامت طاحون بافتتاح مكتبها طاحون للاستشارات القانوية، كما تقلدت منصب مستشارًا للاستشارات القانونية في وزارة المالية المصرية.