رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

23 ابريل 2019

سياحه وطيران

أمانة فتاة الصعيد تروج للسياحة المصرية

25-2-2019 | 16:31 1158

كتبت - سامية فخرى :

قامت الشابة منار عبد الرحمن ابنة منطقة الكرنك القديم بصعيد مصر، بإعادة حقيبة لإحدى السائحات ورفضت تسليم مكافأة على أمانتها.

أشار الخبير السياحى محمد عثمان عضو لجنة تسويق السياحة الثقافية بصعيد مصر إلي أن فتاة "الأمانة" استطاعت أن ترويج للسياحة المصرية بطريقة غير مباشرة، ورسمت صورة واضحة التفاصيل عن اخلاقيات الشعب المصري، ومدي محبته وترحابه بالسائحين.

 وأكد علي أنه لا يجب أن تعول مسئولية الترويج السياحي في مصر علي الجهات الحكومية بل لابد أن تتكاتف جميع فئات المجتمع المدنى من أجل العمل علي تنمية وتطوير القطاع السياحي والترويج لها، وذلك نظرًا لأهمية ذلك القطاع بالنسبة للإقتصاد المصري.

وتكريما لأمانة الفتاة الصعيدية ينظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر احتفالية لتكريمها تقديرًا علي أمانتها، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر.

وقال العماري، أن الحزب يعمل دائمًا علي دعم النماذج المشرفة من أبناء الشعب المصري، فأبنة الأقصر أستطاعت أن تضرب مثلًا يحتذي به في الأمانة، والأخلاق الكريمة، وساهمت بشكل كبيرة للغاية في أعطاء انطباع رائع للسائحين عن أبناء الشعب المصري، فالشابة أبنة أحدي القري البسيطة في الأقصر عثرت علي حقيبة تحتوي علي مبلغ كبير من العملات الأجنبية والكروت البنكية، وقامت وقامت بتسلميها لشرطة السياحة والآثار بالأقصر، التى سلمتها إلى صاحبة الحقيبة السائحة من دولة الإكوادور، وعدم قبولها مكافأة عرضت عليها بسبب أمانتها.