رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

20 ابريل 2019

استثمار عقاري

مراكز توفر فرص عمل لمواطني الدلتا من خلال مول طنطا

3-3-2019 | 15:16 290

كتبت - زينب محمد طلبة ودينا حسين

نظمت شركة مراكز، التي تُعد واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، بالتعاون مع عميد كلية التجارة بجامعة طنطا، معرضاً للوظائف بمقر الجامعة خلال شهر فبراير. وخلال المعرض، قدمت مراكز العديد من الوظائف في درجات إدارية متنوعة لمواطني طنطا للعمل في مول طنطا، أحدث مشروعات الشركة في منطقة الدلتا، الذي من المقرر افتتاحه خلال العام الجاري.  

 وخلال المعرض تلقت شركة مراكز حوالي 50,000 طلب وظيفة وسيره ذاتية وهو الأمر الذي أشعل حماس المجتمع المحلي لمدينة طنطا الذي يترقب افتتاح مول طنطا، أول مول تجاري مقام طبقاً لأعلى المعايير العالمية في المحافظات. يضم المول مجموعة من الماركات والعلامات التجارية العالمية والمحلية والعروض الترويجية غير المسبوقة لخدمة سكان منطقة الدلتا والبالغ عددهم 42 مليون نسمة. سيوفر مول طنطا أكثر من 20000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأهالي المنطقة خلال مراحل تطويره المختلفة.

 وتعليقاُ على إقامة معرض التوظيف، يقول باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: "إننا نركز على تلبية احتياجات المجتمعات التي نتشرف بخدمتها في مراكز. إنّ مول طنطا سيتيح لشركة مراكز تنويع عروضها المتميزة في مجالاتها المتعددة بمختلف القطاعات كالتجزئة، الترفيه والمطاعم وسوف يتخطى مول طنطا توقعات مواطني الدلتا. وباعتبار مراكز شركة رائدة في هذا المجال، فهي تحرص دائماً على دعم النمو الاقتصادي والتنوع وتوفير الوظائف من خلال إقامة مراكز حضرية نابضة بالحركة والأنشطة في قلب المجتمعات التي تتواجد فيها." وأخيراً علق رمزي قائلاً "إنّ من أهم سياستنا توفير احتياجات الشركة من الموارد البشرية من أبناء ومواطني المدن التي نعمل بها والاعتماد على الكوارد المحلية و تطويرها مهنياّ."

حضر المعرض آلاف المواطنين الباحثين عن الوظائف، والذين يتطلعون لأن يصبحوا ضمن أسرة العاملين في مراكز. وفي إطار التزام مراكز المتواصل لتشغيل رأس مالها البشري والاستثمار فيه، ستقوم الشركة بتنظيم ورش عمل ودورات تدريبية للموظفين بشكل منتظم، بهدف ثقل مهارات العاملين وتنمية مواهبهم في المجالات التي يعملون بها.  يأتي ذلك تماشياً مع نموذج التوظيف الذي وضعته مراكز لتوظيف أهالي المنطقة لدعم المجتمعات المحلية التي تتواجد بها مشروعاتها.

يقع مول طنطا في قلب محافظة الغربية، ويقدم لمواطني الدلتا تجربة تسوق استثنائية، حيث يعيد تشكيل مفهوم التسوق الأماكن الترفيهية كلياً في منطقة الدلتا. تبلغ المساحة الإجمالية المتاحة للتأجير في المول إلى 40000 متر مربع، كما  يضم أكثر من 140 متجراً، و30 مطعماً، ومجمع سنيمات وهايبر ماركت ومنطقة مخصصة للأثاث ومنطقة ترفيهية داخلية للأطفال.