رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

18 ابريل 2019

نقل ومواني

"كريم" تطلق برنامج المكافآت الأكبر في مصر والمنطقة في مجال النقل التشاركي الذكي

10-3-2019 | 16:18 190

كتبت: نجوى الحلواني

 

 

أطلقت شركة كريم – المنصة التكنولوجية الرائدة في منطقة الشرق الاوسط - برنامجها الأكبر في المنطقة، وهو برنامج «المكافآت» الذي اصبح متاحًا بالفعل لأكثر من 33 مليون عميل في المنطقة، ويقدم نقاطًا على جميع الرحلات المدفوعة نقدًا أو باستخدام بطاقة الائتمان في البلد التي يستخدم فيها العملاء كريم لاتمام رحلاتهم.

 

وقال مدثر شيخة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم: «نحن ممتنون لعملائنا ونرغب في التعبير عن تقديرنا لولائهم بأن نقدّم لهم شيئًا في المقابل. نحن الشركة الأولى في هذا القطاع التي تطلق هذا البرنامج في المنطقة، إنه برنامجٌ فريدٌ في الطريقةِ التي يجعل فيها الولاء جزءًا من أسلوب التخطيط للعمل ويتميز ببساطةٍ في الاستخدام وفي القيمة». 

  

الفئة الذهبية من كريم

يحصل عملاء كريم على عضوية الفئة الذهبية عند إكمال 15 رحلة في الشهر، ويتمتعون بمزايا تشمل زيادة نقاط المكافأة على جميع الرحلات بنسبة 50% والأولوية في الحصول على الدعم عبر جميع قنوات الاتصال وغيرها من العروض المميزة والخاصة حصريًا بالفئة الذهبية من عملاء كريم، وذلك بغض النظر عن البلد التي يكونون فيها عند استخدام كريم.

 

عند وصول العميل لعضوية الفئة الذهبية (بعمل 15 رحلة في شهر واحد)، ستظل العضوية سارية طوال الشهر الذي تحققت فيه، بالإضافة إلى الشهرين التاليين أيضًا. وللحفاظ على عضوية الفئة الذهبية، يجب على المستخدم الحفاظ على نفس عدد الرحلات شهريا.

 

 

التبرعات الخيرية

يمكن للعملاء تحويل النقاط إلى رصيد يظهر في محفظة التطبيق للدفع مقابل رحلاتهم مع كريم أو لتقديم التبرعات للجمعيات الخيرية، مثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومبادرة «شارك بوجبة» التابعة لبرنامج الأغذية العالمي ومنظماتٍ أخرى تظهر حسب موقع المستخدم.

 

يمكن للعميل تحويل 2,500 نقطة للتبرع بإطعام طفل ليومٍ واحد أو مساعدة لاجئ في الحصول على غازٍ للطبخ، كما يمكن للعميل تحويل 6,000 نقطة لتمويل تعليم طفل لمدة يومٍ واحد. كما ستعقد كريم خلال الأشهر المقبلة المزيد من الشراكات مع المزيد من الشركاء المرموقين والعلامات التجارية المعروفة.