رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

26 مايو 2019

اخر الأخبار

اتفاقية شراكة بين بنك الإسكندرية ومحمد صلاح

12-3-2019 | 13:09 310

ليفربول - خليفة أدهم

رئيس التحرير وحديث جانبي مع النجم المصري العالمي محمد صلاح 

محمد صلاح مع دانتي كامبيوني وشريف لقمان ورامي طه ورامي عباس خلال المؤتمر الصحفي.

https://youtu.be/YmZDykBjNT4

https://youtu.be/YmZDykBjNT4

تصريحات محمد صلاح

وقع بنك الإسكندرية – التابع لمجموعة انتيسا سان باولو – اتفاقية شراكة جديدة مع نجم كرة القدم العالمى اللاعب المصرى محمد صلاح ليكون سفيرا رسميا للبنك، وذلك فى مؤتمر صحفى عقد باستاد أنفيلد بمدينة ليفربول بحضور النجم محمد صلاح، وكبار مسئولى بنك الإسكندرية وعلى رأسهم دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، وشريف لقمان الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، ورامى طه رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة، ورامى عباس، ومجموعة من كبار الإعلاميين وممثلى القنوات التلفزيونية من مصر والعالم.
 
وصرح النجم العالمى محمد صلاح أن اختياره بنك الإسكندرية، يرجع إلى  جهوده فى دعم الشباب فى العديد من المجالات والمساهمة فى تمويل خمسة آلاف فرصة عمل للشباب، لافتا إلى أن حبه لمدينة الإسكندرية التى يحمل البنك اسمها حسم الأمر مبكرا أيضا فى قبوله الشراكة وعبر عن تفاؤله بالشراكة. 
وقال صلاح إنه متفائل بفوز المنتخب المصرى ببطولة الأمم الإفريقية التى ستقام فى القاهرة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى لأنه تعود دائما على أن يخوض المباريات والبطولات بتفاؤل فى الفوز وهذا أمر مهم، وحول ما تردد عن انتقاله إلى أحد الأندية العالمية والعروض المقدمة منها ريال مدريد وبرشلونة واليوفينتس قال: إن هذه الأمور ترددت فى منتصف الموسم وهذا أمر غير مناسب لأن الأولوية الآن هى التركيز فى بطولة الدورى الإنجليزى. وردا على سؤال حول أمنياته للفوز بالدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا. قال إن أمنيته الشخصية الفوز بدورى أبطال أوروبا ولكن أمنيته تتلاقى مع أمنية جمهور ليفربول بالفوز بالدورى الإنجليزى وكذلك دورى الأبطالمعا.
وردا على سؤال لرئيس تحرير الأهرام الاقتصادى حول أهمية اتفاقية الشراكة فى تقديم نموذج صلاح فى الوصول إلى مكانته العالمية والحفاظ عليها بالعمل الجاد والإصرار والتطور والتعلم المستمر والجدية، شدد صلاح على أنه حريص على التدريب والتعلم المستمر، وأنه خلال وصوله لتسلم جائزة النجم الأول فى إفريقيا بالسنغال كانت أمامه أقل من ساعة على الوصول إلى الفندق وموعد تسلم الجائزة ومع ذلك قام بالتدريب خلال هذه الفترة، وأضاف أنه لم يكن يحب القراءة ولكنه الآن دائم عليها وحريص على التعلم المستمر، ومن جانبه أكد دانتى كامبيونى رئيس بنك الإسكندرية أن الشراكة مع النجم العالمى محمد صلاح قائمة على مبادئ مهمة وهى الجدية والإصرار والحفاظ على النجاح بالعمل والتعب والإصرار وهذه المبادئ هى التى سيتم العمل على نقلها إلى الشباب المصرى من خلال تقديم نموذج صلاح والترويج له على مستوى المجتمع المصرى ومساعدة الشباب على العمل والجدية والإصرار على تحقيق الذات والنجاح والتطور المستمر فى الأداء والوصول إلى العالمية.
وأعرب دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة والمتميزة مع لاعب عالمى بحجم وشعبية محمد صلاح، قائلا: "نشعر بفخر شديد بهذه الشراكة المميزة مع اللاعب العالمى والبطل الملهم لملايين المصريين، النجم محمد صلاح. إنه مثال يحتذى به فى العمل الجاد، والانضباط، والتواضع، والطموح، ما يجعله شريكا مثاليا للبنك. ونهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم فرصة أفضل لعملائنا ليكونوا أقرب من بطلهم المفضل."
وصرح شريف لقمان الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية "يلتزم بنك الإسكندرية التزاما كبيرا تجاه قطاع الأفراد، حيث يخدم أكثر من 1.5 مليون عميل فى مصر، ويولى اهتماما خاصا بمحفظة البطاقات البنكية حيث وصل حجمها إلى ما يقرب من مليون بطاقة. وتعد مجموعة بطاقات ليفربول المصممة باستخدام صور محمد صلاح أكثر المنتجات نجاحا على مستوى البنك حتى الآن، وهو ما يؤكد مدى حب وتقدير عملاء البنك للاعب. وستمكننا هذه الشراكة من تحقيق هدفنا بجذب الآلاف من المصريين إلى القطاع المالى الرسمى، ما يسهم فى تحقيق الشمول المالى، ودعم التحول لمجتمع لا نقدى تماشيا مع خطة الحكومة المصرية."
وأضاف رامى طه رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة ببنك الإسكندرية "محمد صلاح موهبة وشخصية لا تتكرر كثيرا، فإنجازاته على المستويين المحلى والدولى سواء داخل الملعب أو خارجه تجعله شريكا مثاليا، حيث ستمكننا هذه الشراكة من التعاون مع محمد صلاح فى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية.
وبنك الإسكندرية هو الشريك الرسمى للبطاقات البنكية لنادى ليفربول فى مصر منذ عام 2017، ويقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المصممة باستخدام صور محمد صلاح، بالإضافةإلى التجربة الفريدة لمحبى ومشجعى نادى ليفربول والنجم محمد صلاح فى مصر.