رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

26 مايو 2019

استثمار عقاري

"ذا لاند للتطوير" تضخ 3 مليارات جنيه فى "أرمونيا" بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 6 مليارات جنيه

13-3-2019 | 15:58 143

كتبت - دينا حسين - زينب طلبة:

قال المهندس أحمد الطيبي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ذا لاند للتطوير العقاري إن الشركة تطلق مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 3 مليارات جنيه ومبيعات مستهدفة 6 مليارات جنيه.

وأضاف أن المشروع سكني متكامل يقع على مساحة 41 فدان بإجمالي 1750 وحدة، ويضم أنشطة متنوعة، جار استخراج القرار الوزاري الخاص به، على أن يتم إطلاقه رسميا الشهر المقبل.

أشار إلى أن المرحلة الاولى تتضمن نحو 300 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، كما يتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل.

أكد على قوة المنافسة بين الشركات المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، نظرا لتعدد تلك الشركات والمنافسة على شريحة محددة من العملاء، لافتا إلى أن السوق العقارية لا تزال تشهد استقرار نسبي في حركة المبيعات خلال العام الجاري.

كشف عن خطة الشركة لإطلاق مشروعين جديدين بالسوق العقارية خلال الفترة المقبلة خارج العاصمة الإدارية الجديدة، على أن يتم الإعلان عنهم خلال العام الجاري.

وتُعد الطيبي للتطوير العقاري من الشركات العقارية الخاصة التي تم تأسيسها عام 2006، وتتخصص في الاستثمار وتطوير وإدارة المشروعات السكنية والتجارية المتميزة، فمحفظة مشروعات الشركة إعتمدت منذ البداية على تصميم وتنفيذ منتجاتها العقارية بالمعايير التى تناسب إحتياجات عملائها من الأجانب العاملين بالسفارات والشركات الأجنبية بمناطق المعادى والقاهرة الجديدة، يعلق الطيبي على ذلك: "إنّ الخبرة هي الأساس الذي نعتمد عليها في تحقيق أعلى مستويات الجودة في الأداء، والكفاءة الفعلية، بما يتيح لنا القدرة على الوفاء بوعودنا" فقد قام الطيبي بتطوير أولى مشروعاته عام 1989، حينما قام ببناء وتشغيل أول مركبين نيليين له في صعيد مصر.      

يقام مشروع أرمونيا على مساحة 41 فدان، ويبلغ ارتفاع المباني 7 أدوار بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1750 وحدة، كما يتضمن مجموعة متنوعة من المنشآت والخدمات الترفيهية تحيط بها المساحات الخضراءالتى تمتد على أكثر من 80% من مساحة المشروع. يضيف الطيبي: "إنّنا نركز على الكيف أكثر من الكم للمحافظة على أعلى مستويات الخصوصية التى نراعيها بحرص شديد فى

تصميم المشروع. إن فكرنا عن الرفاهية يتمثل فى توظيف خبراتنا الفنية فى التصميم لتوفير كافة الاحتياجات اليومية للقاطنين بأسلوب مبتكر".

ويتضمن هيكل مساهمي الشركة الطيبي للتطوير العقاري بنسبة 40٪ وBosch A-partبنسبة 40٪ ، وشركة steel&concreteبنسبة 20٪.