رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

24 مارس 2019

استثمار عقاري

"ماونتن فيو" تضخ 2.5 مليار جنيه عقود مقاولات خلال 2019

13-3-2019 | 17:18 209

كتبت - دينا حسين:

عمرو سليمان: الشركة تقدم برنامج “استلم و قسط" لوحدات جاهزة التسليم في 10 مشروعات علي 7 سنوات

تعتزم شركة ماونتن فيو طرح وحدات سكنية وفيلات جاهزة التنفيذ فى 10 مشروعات على مدار 7 سنوات، وتستهدف 1.5 مليار جنيه من هذه الوحدات خلال العام الجارى.

قال المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة الشركة، إن الوحدات الجاهزة تضم فيلات ووحدات سكنية متنوعة ومختلفة المساحات وكاملة التشطيبات،موضحا أن الشركة تحتجز 20% من وحداتها الجاهزة بكل من مشروع منذ نشأتها بهدف الاستفادة منها بجانب إعادة طرحها وفقا لوضع السوق كقيمة مضافة للمشروع ومخزون استراتيجي يمكن استغلاله وفقا للحاجة.

أوضح أن طرح مثل هذه البرامج من شأنه أن يساهم في التشجيع على الاستثمار في العقارات المصرية وسط تزايد الطلب على شراء العقارات , من الوحدات المطروحة للبيع.

وأضاف أن الوحدات الجاهزة بـ 10 مشروعات تابعة للشركة من إجمالي 13 مشروع مملوكة لماونتن فيو في السوق العقاري .

اضاف سليمان ان الشركة طورت 13 مشروعًا في 4 مناطق رئيسية على مستوى الجمهورية ومنها القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والسخنة ، وسلمتأكثر من 4800 وحدة سكنية متنوعة بمشروعاتها خلال الفترة الماضية وتخطط لتسليم المرحلة الاولي بمشروعات الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية خلال 2020 .

كما أن جاهزية مشروعات الشركة من حيث المرافق والخدمات تجعلها مكانًا مناسبًا للسكن الفوري .

وطورت الشركة 13 مشروعًا في 4 مناطق رئيسية على مستوى الجمهورية ومنها القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والسخنة, وقد سلمت الشركة أكثر من 4800 وحدة تم تسليمهم بالفعل.