رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

21 مايو 2019

استثمار عقاري

أوليكس مصر: 30% نموا شهدته منصة العقارات خلال 2018

24-3-2019 | 17:01 304

كتبت - دينا حسين:

قالت دينا جبران المدير العام لاوليكس مصر، إن  حجم المبيعات على منصة عقارات اوليكس شهد نموا بنسبة 30% خلال 2018 ، موضحة أن المنصة بدأت تقدم خدماتها للأفراد والشركات لزيادة عدد المشاهدات والمشاركة في البيع بمقابل مادى.

وأضافت جبران، أن بخصوص تقنين التسويق للإعلان من تعدد نشره بدأ العام الحالي تقنين مسألة عرض الإعلانات بتحديد عدد مرات عرض للإعلان لكل مستخدم 5 مرات مجانية ثم التعاقد في حالة الرغبة باستمراره .

وأوضحت المدير العام لأوليكس، أن المنصة تشهد دخول نحو 74 مليون زيارة في السنة على قسم العقارات، 6 مليون زائر على أولكس منهم 2 مليون زيارة شهريا على العقارات  مشيرة إلى الفترة الراهنة شهدت نحو 400 تعاقد للإعلان بقطاع العقارات من خلال المنصة، موضحة أن الشركة تدرس توصيل المنتج بين البائع والمشتري كتجربة نشهد مدى نجاحها خلال الفترة المقبلة ، والعمل عل توسعتها في حال نجاحها .

وأضاف شريف نهطاوي مدير قسم الإيرادات بأوليكس مصر، أن 1.4 مليون وحدة عقارية يتم تداولها على أوليكس ، مشيرا إلى أن قطاع العقارات المنتج التسويقي الأعلى على  المنصة ، يأتي بعدها السيارات  .

وأشار نهطاوي، إلى أن أكثر من 20% من المتابعين لقسم العقارات على أولكس من خارج مصر ، مشيرا إلى أن المنصة بوابة رئيسية للتسويق الدولي للمنتجات المختلفة المعلن عنها من جانب المستخدمين .