رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

26 مايو 2019

مجتمع الاعمال

ترقية فرانك نابلسي نائبا لرئيس لقطاع العمليات بمصر-أكور

26-3-2019 | 14:34 354

الأهرام الاقتصادي:
أعلن سامي ناصر، الرئيس التنفيذي لعمليات أكور عن ترقيــــة فرانك نابلسي إلى نائب الرئيس لقطاع العمليات بمصر، والتي تشمل فنادق فيرمونت نايل سيتي وسوفيتل الجزيرة وسوفيتل وينتر بالاس بالأقصر وسوفيتل طابا هايتس وسوفيتل ليچند أولد كتراكت بأسوان وسوفيتل لو جبريال وموفنبيك الجونة وموفنبيك القاهرة مدينة الإنتاج الإعلامي ومنتجع موفنبيك طابا ومنتجع موفنبيك سوما باي ومنتجع موفنبيك شرم الشيخ ومنتجع موفنبيك السخنة ومنتجع موفنبيك القصير ومنتجع موفنبيك أسوان.
بمنصبه الجديد كنائب الرئيس لقطاع العمليات بمصر، سيكون فرانك نابلسي مسئولاً عن دعم وتعزيز المهام المتنامية لأكور بمصر وتكريس مهاراته وقدراته لوضع الأسس الاستراتيجية لإدارة المجموعة بمصر بالإضافة إلى خلق شراكات عمل جديدة والتعاون مع مجموعة الفنادق وفرق العمل بالقطاع الإقليمي لتحقيق نجاحات إضافية للشركة.
بدأ فرانك نابلسي مسيرته المهنية مع فنادق فيرمونت في عام ۱٩٩۱ كمدير قطاع التسويق والمبيعات الإقليمي بفندق فيرمونت بانف سبرينغز بألبرتا، كندا ثم تقلد بعد ذلك منصب مدير الفندق ثم مديرًا عامًا لفندقين آخرين في كندا بين عامي ۱٩٩٦ و۲٠٠۱ قبل الانتقال إلى دالاس، تكساس كمدير عام فندق فيرمونت دالاس. انضم فرانك نابلسي إلى فندق فيرمونت نايل سيتي في عام ۲٠٠٧ كمدير عام ونائب الرئيس الإقليمي بمصر.
والآن اتسع نطاق إدارة فرانك نابلسي ليضم فنادق سوفيتل الجزيرة وسوفيتل وينتر بالاس بالأقصر وسوفيتل طابا هايتس وسوفيتل ليچند أولد كتراكت بأسوان وسوفيتل لو جبريال وموفنبيك الجونة وموفنبيك القاهرة مدينة الإنتاج الإعلامي ومنتجع موفنبيك طابا ومنتجع موفنبيك سوما باي ومنتجع موفنبيك شرم الشيخ ومنتجع موفنبيك السخنة ومنتجع موفنبيك القصير ومنتجع موفنبيك أسوان بالإضافة إلى إدارته لفندق فيرمونت نايل سيتي.
فرانك نابلسي حاصل على شهادة "مسؤول الضيافة المعتمدة" (CHA) والتي تعتبر أعلى شهادة متاحة لمديري عموم الفنادق والضيافة من جمعية الفنادق والسكن الأمريكية، ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA). هذا بالإضافة إلى بكالوريوس في الإدارة من جامعة جنوب كاليفورنيا وبكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة جرانت ماك إيوان بكندا. حصل فرانك نابلسي على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة "WHERE" من مجلة دالاس كمدير عام العام وجائزة "أفضل مدير عام بمصر" من هوت جراندور أواردز العالمية بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.