رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير: خليفة أدهم

17 يونيو 2019

اتصالات

عبر مشاركة مراكز الإتصالات .. "خدماتى" تستهدف الوصول إلى 250 ألف متبرع جديد لصناديق الخير فى 2019

8-5-2019 | 20:05 77

كتب- عبدالناصر منصور:
تستهدف شركة خدماتى المتخصصة فى مجال الدفع الإليكترونى الوصول إلى 250 ألف متبرع جديد لصناديق الخير خلال العام الجارى 2019، من خلال ما يقرب من 10 ألاف مركز اتصالات تابع لها منتشرين فى كافة انحاء الجمهورية.
قال إيهاب سعيد، رئيس الشعبة العامة لمراكز الإتصالات بالغرف التجارية، ورئيس مجلس إدارة "خدماتى"، بأن مراكز الإتصالات تعتبر حلقة الوصل المباشرة بين المتبرع والجهة الخيرية القائمة على النشاط الخيرى، مشيرا بأن ذلك يأتى فى إطار إطار خطة الحكومة للحد من الفقر وإقامة المشروعات الخدمية.
وأوضح بأن مراكز الإتصالات تستهدف  المساهمة فى تعزيز الدور المجتمعى للأفراد بحيث يتمكن المواطن من خلال مراكز الإتصالات المنتشرة فى كافة المناطق من توصيل تبرعه لأى جهة يريد دعهما، بالإضافة إلى معاونة أجهزة الدولة فى إقامة مشروعات خدمية وتنموية وتطوير العشوائيات والمشروعات متناهية الصغر وإقامة مشروعات صغيرة للشباب وغير ذلك مما يساهم فى دعم الموقف الاجتماعى والاقتصادى بالدولة.
وتعاقد خدماتى قبل عدة أعوام مع كلا من  " بيت الذكاة والصدقات المصرى "، و"بنك الطعام" و" صندوق تحيا مصر " أحد أهم مصارف الذكاة لجمع التبرعات دون أى رسوم إضافية من المواطنين.
وحققت "خدماتى" من خلال مراكزها فى كافة المناطق ما يقرب من 500 ألف عملية تبرع خلال السنوات الثلاثة الماضية بإجمالى تبرعات قدرت بالملايين من الجنيهات، ومستهدف الوصول إلى 250 ألف متبرع جديد خلال عام 2019.